الأهلي يُجهز ملفات عديدة للعرض على طاولة فايلر

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 10:23 مساءً
كتب : محمد عماد

عاد رينيه فايلر السويسري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة بعد إجازة قضاها مع عائلته، واطمئن عليها.

ويستعد رينيه فايلر لحل العديد من الملفات الشائكة داخل الأهلي، التي أثيرت في غيابه وترددت على الساحة الإعلامية.

- إتمام تعاقد السويسري رينيه فايلر

جدد السويسري رينيه فايلر التعاقد مع الأهلي بعد مشاورات مع زوجته، والوصول الى اتفاق مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ومن المقرر أن يوقع فايلر على العقود هذه الأيام.

وينتظر السويسري نتيجة المسحة الأولى بعد عودته من سويسرا، من أجل عودته للتدريبات بعد حسم موقفه من استمراره مع الأهلي.

- الاستغناء عن وليد أزارو

قرر فايلر استبعاد المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار لنادي الاتفاق السعودي، بسبب عدم الاقتناع بقدراته.

وبعد مشاحنات طالت شهور، وافق فايلر على منح ازارو فرصة ثانية للعودة للتدريبات والإبقاء عليه بعد عودته من الاعارة في نهاية هذا الموسم.

وفي سياق آخر أثبتت نتيجة المسحة الطبية الثالثة للكشف عن فيرس كورونا، والتى خضع لها الفريق الكروى الأول بنادى وادى دجلة، والجهاز الفنى والإدارى، إيجابية 6 حالات بالفريق، فضلاً عن 3 لاعبين مخالطين للمصابين، ليصبح إجمالى العدد المعزول بالنادى الدجلاوى حتى الأن 10 حالات، نظرًا لإثبات المسحة الطبية الثانية التى كان أجراها الفريق منذ عدة أيام ظهور حالة واحدة مصابة بكورونا من بين اللاعبين.

وأظهرت نتيجة المسحة الطبية الثالثة بإيجابية 6 حالات جديدة، بواقع 4 لاعبين وعامل غرف الملابس وإدارى بالفريق، كما تم عزل 3 لاعبين أخرين كانوا مخالطين للحالات المصابة، ليسجل وادى دجلة أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا حتى الأن.

موضوعات ذات الصلة

إصابة ١٠ حالات بالكورونا في وادي دجلة

رونالدو يقود هجوم اليوفي أمام ميلان