النيابة تأمر باستعجال التحريات حول إصابة عامل في مشاجرة بالجيزة

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 10:27 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية حول قيام عاطل بالتعدي على عامل وإصابته بسبب اعتراض الأخير على أعمال البلطجة التي يمارسها المتهم، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا لسؤاله حول الحادث.

تعود بداية الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بلاغًايفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين، وإصابة أحدهما بضربة بحجارة في الرأس.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود شخص يدعي "ع.ا"، 30 عاما، عامل مصاب بجرح غائر في الرأس، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج وحالته غير مستقرة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه نشبت بينه وبين المتهم مشاجرة، قام على إثرها الأخير بضرب المجني عليه بحجارة في رأسه، تمكنت القوات من تحديد هوية المتهم، وإعداد الأكمنة له تمكنت القوات من القبض عليه ويدعى ا.ا.ه وشهرته الصعيدى.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أن المجنى عليه تشاجر معه وحاول أن يقلل من شأنه في المنطقة واتهامه بالقيام بأعمال البلطجة، وتطورت المشاجرة بينهم على أثرها قام المتهم بضرب المجنى عليه بحجارة وتركه غارقا في دمائه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

النيابة تٌصرح بدفن طفلة سقطت من الطابق الـ17 أثناء لهوها بالطائرة الورقية

قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها بعد سقوطها من الطابق 17، بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة.

تعود بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة المنتزه ثالث بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بسقوط طفلة من أعلى عقار بمنطقة المراغي، وانتقل ضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

وأشارت تحريات المباحث حول الواقعة، حيث سقطت الطفلة، التي تبلغ من العمر 12 عامًا، أثناء لهوها بطائرة ورقية من على سطح عقار مكون 17 طابقًا بمنطقة المراغي شرقي الإسكندرية، ولقيت مصرعها على الفور.

وبسؤال أسرتها أن الطفلة اختل توازنها وسقطت من أعلى العقار أثناء اللهو بطائرة ورقية، ولم يتهموا أحد بالتسبب في الحادث.

إقرأ ايضا

مزق جسدها وحرقه.. القصة الكاملة لـ زوج يقتل زوجته بالقاهرة

خلال شهر.. جهود قطاع أمن المنافذ في مجال ضبط جرائم التهريب

اقرأ أيضا