الزمالك يكشف عن شرطه للتفريط عن أحداد للرجاء

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 04:53 مساءً
كتب : محمد عماد

كشفت صحيفة "LE360" المغربية ان نادي الزمالك حدد مليوناً ونصف المليون دولار للاستغناء عن حميد أحداد لصالح نادي الرجاء البيضاوي المغربي .

وأكملت الصحيفة تبعا لمصدرها الخاص فإن نادي الرجاء وصف المبلغ الذي طلبه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالتعجيزي ولا يمكن لفريق في الدورى المغربي سداد المبلغ .

وأكملت الصحيفة أن عقد إعارة احداد مع نادي الرجاء المغربي مستمر حتي نهاية الموسم في مسابقتي الدورى المحلي او دورى ابطال افريقيا .

واردف مصدر للصحيفة المغربية : المدرب جمال السلامي طلب الحصول علي حميد أحداد بصورة نهائية لانه يعلم إمكانياته وكان مدربا له حينما كان لاعبا بفريق الدفاع الحسني الجديد.

وفي سياق آخر رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، حسم إعارة احمد الشيخ لاعب الفريق إلي مصر المقاصة خلال الموسم القادم.

وجاء قرار اللجنة لحين الانتهاء من بطولة الدوري قيل الرد عليه خاصة أن فايلر لم يحسم موقفه بشأن ملف الراحلين أو اللاعبين الذين تلقوا عروضا مؤخرا.

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع الشيخ أكد له أن الحديث عن الرحيل سابق لأوانه خاصه أن الفريق يستعد للدوري ومباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ولابد من التركيز وغلق أي عروض لحين الانتهاء من الارتباطات الرسمية وبعدها يتم حسم ملف بقائه أو رحيله علي سبيل الإعارة.

موضوعات ذات الصلة

مفاجأه.. مارسيلو يرفض تجديد عقده مع الأهلي

رسميا.. لايبزيج يضم بديل فيرنر

اقرأ أيضا