الشيخ يشارك في المران الجماعي للأهلي

الخميس 09 يوليو 2020 | 10:13 صباحاً
كتب : أحمد عصام

شارك أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المران الجماعي، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام.

وكان الشيخ قد اكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس بسبب كدمة في الظهر، فيما انتظم اليوم في مران الفريق.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في سبتمبر المقبل.

سيزا يحاضر اللاعبين قبل انطلاق المران

عقد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص سيزا، على شرح البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه، وبعض الأمور الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها.

وينتظر رينيه فايلر المدير الفني للفريق ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس للكشف عن كورونا من أجل قيادة التدريبات بعدما عاد من بلاده مساء الاثنين الماضي، حيث قضي هناك إجازة للاطمئنان على أسرته.

مران منفرد لرباعي حراس الأهلي

خاضوا محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

وقاد ديفيد سيزا المدرب العام مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، لحين ظهور نتيجة الطبية التي أجراها رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، ومواجهة الوداد المغربي التي تقام في سبتمبر المقبل.

من أفضل 3 لاعبين في العالم.. أول تعليق من جارسيا على أداء محمد صلاح

الميزانية ونادي القرن.. تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم

اقرأ أيضا