رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. حقيقة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

ياسمين

أثارت الفنانه ياسمين صبري حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور تدوال رواد السوشيال ميديا خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكن لوقتنا هذا لم تعلق الفنانه ياسمين صبري على هذة الشائعات وكذلك زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ياسمين

وقد شاركت ياسمين صبري جمهورها، أمس، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ياسمين

و ظهرت النجمة ياسمين صبري، في ستوري لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهي تخضع للتمرينات داخل حديقة منزلها الخاصة، حتى أطلت بصورة جديدة لها وهي ترتدي فستان تظهر من خلاله في كامل أناقتها.

ونشرت النجمة ياسمين صبري، صورتها وهي ترتدي فستان باللون الفوشيا، عبر حسابها منذ قليل، لتخطف الأنظار اليها بعد تحقيقها ما يقارب الـ 300 ألف إعجاب خلال دقائق قليلة، وعشرات الآلاف من التعليقات.

🎈 —— 📸 @yousseftayehphotography A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Jul 8, 2020 at 6:35am PDT

ياسمين

وعلى الصعيد الآخر شارك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة متابيعه أمس، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، وهو يلعب كرة القدم في أحد الأندية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

Back to the field ⚽️ #Abouhashima #Football #Soccer #ForTheLoveOfTheGame #أبو_هشيمة #كرة_القدم A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on Jul 8, 2020 at 11:44am PDT

ويشار إلى أن النجمة ياسمين صبرى، أكدت أن عينها على السينما خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابها العام الماضى وهذا العام أيضاً وانشغالها فى الدراما، حيث شارك فى آخر فيلم لها وهو "ليلة هنا وسرور" مع محمد امام، وكان التجربة السينمائية الثانية بها بعد "جحيم فى الهند" الذى قدمته مع محمد امام أيضاً.

ياسمين

وقدمت ياسمين صبرى فى رمضان المنصرم مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

وكان آخر أفلام ياسمين صبرى "ليلة هنا وسرور" مع محمد امام وشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن.

ياسمين

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها

آخرهم مصطفى قمر .. الموت يفجع الوسط الفني ٤ مرات في أقل من أسبوع

لهذا السبب.. ياسمين صبري تشن هجومًا عنيفًا على رامز جلال

شنت الفنانة ياسمين صبري هجوماً شرساً على برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائيه، وهاجمت القائمين على البرنامج أيضًا، وذلك بعد أن تم حذف بعض حديثها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

وأكدت ياسمين صبري في لقاء تليفزيوني: "عندما سألتني أروى عن أحمد أبو هشيمة هل تحبين وسامته أم جدعنتة فكان ردي أنا أحب فيه كل شيء وسامته وجدعنة ونجاحه في عمله وواثق من نفسه وهو ما تم اجتزائه من الحلقة حتى انني قلت سيد الرجال".

وتضيف ياسمين صبري قائلة : فوجئت عند مشاهدتي للحلقة أن رامز والبرنامج قرر ان يحذف كل هذا ويبقى على كلمة واحدة وهى "بيضحكنى".

وتوضح ياسمين صبري قائلة : هذا الأمر ضايقني كثيرا من رامز جلال ولم اجد تفسيرا وحيدا لما فعله معى.

يذكر أن ياسمين صبرى حلت ضيفة فى برنامج رامز مجنون رسمى الذى يقدمه الفنان رامز جلال والذى يعرض على قناة mbc مصر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات