تعافي 37 حالة جديدة من كورونا بينهم 4 في سن الـ80 ببني سويف

الخميس 09 يوليو 2020 | 03:00 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

أعلنت مديرية الشؤون الصحية، تعافي 37 حالة ممن كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد، وخروجهم من مستشفى الواسطى المركزي، شمال المحافظة، بينهم 4 حالات سن 80 عام، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.

بينما أعلنت مديرية الصحة، تعافي 10 حالات ممن كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من المدينه الجامعيه للبنات المخصصه لاستقبال الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد المستقرة حالتها لحين التعافي، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.

من حانبه، أشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إلى متابعة محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول ، مؤكدا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

أثنى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف على الجهد المشرف الذي تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني واخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهني والوطني.

من جانبه، تقدم وكيل الوزارة بالشكر إلى الدكتور أحمد بغدادي مدير العلاجي، الدكتور محمود حسين مدير المستشفيات، الدكتور كرم سعد مدير مستشفى الواسطى المركزي على المتابعه المستمره للمستشفى والدكتور نبيل نصر المدير الحالي لعزل المدينه الجامعيه على المجهود المبذول.

اقرأ المزيد...

بني سويف.. تنفيذ 5 قرارات إزالة تعديات على أراضي زراعية (صور)

بداية من الغد.. انطلاق الموجة الـ16 لحملة إزالة التعديات على أراضي الدولة ببني سويف

اقرأ أيضا