سقوط قاتل زوجتة "بسبب مصروف البيت" في قبضة أمن الجيزة

الخميس 09 يوليو 2020 | 06:18 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة، في القبض على قاتل زوجتة بمنطقة بشايل في أوسيم، اثر خلافات زوجية بينهم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى الرائد محمد مجدى رئيس مباحث أوسيم، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها، بمنطقة بشتيل.

على الفور أخطر العقيد أحمد الوليلى، مفتش مباحث شمال الجيزة، وأمر بإنتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين للرائد محمد مجدى رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال، معاون مباحث المركز، أن المجنى عليها، متزوجة من مالك محل قطع غيار سيارات، ووقعت بينهما مشادة كلامية، بسبب خلافات أسرية، متعلقة بمصروف المنزل، مما دفعه للاعتداء عليها بسكين، حيث أصابها بعدة طعنات أنهت حياتها، وفر هاربا.

بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر شهد أهالي نجع حمادي التابعة لمحافظة قنا، واقعة مأساوية اليوم الخميس، عندما عثرواعلى جثة طفلة ملقاة بجوار شريط السكة الحديد.

على الفور تم اخطار مأمور مركز شرطة نجع حمادي، وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص وتبين أن الجثة لـ طفلة مذبوحة بجوار شريط السكة الحديد أمام قرية الصياد الواقعة بدائرة المركز.

فأجرى على الفور ضباط مباحث المركز تحريات وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لطفلة تدعى شاهنده علي محمد، 5 سنوات، بها جرح قطعي في الرقبة، تم نقل الجثة للمشرحة وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

وجارى استكمال التحريات لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة الجاني، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا...

مقتل شاب بطلقات نارية في مشاجرة بين عائلتين بالجيزة

مصرع شخص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالجيزة لهذا السبب