بالفيديو.. سيدة تُعبر عن حبها لزوجها بطريقة غريبة على الهواء وتُفاجئ الجميع

الجمعة 10 يوليو 2020 | 09:46 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

هناك بعض الأفعال التي تقوم بها النساء للتعبير عن مدى حبهم لأزواجهن، وكشيرا ما يجد البعض أنّ هذا الفعل دليل قوي على الحب والاحترام والود المتواجد بينهما، شاهدنا كثيرا شاب يقبل قدم والدته أمام العامة أو حتى أمام شاشات التلفاز ، وأيضًا لا يخلوا الأمر أن تقوم فتاة بهذا الفعل، لكن الغريب تلك المرة أن تقوم سيدة بتقبيل قدم زوجها أمام الجميع بل على شاشات التليفزيون مهما بلغ مقدار الحب بينهما، لكن هذا ما حدث مع فتاة جزائرية حيث أقدمت على تقبيل قدم زوجها،على الهواء مباشرة خلال لقاء تلفزيوني، في مشهد مثير للجدل.

وعلى شاشة قناة الشروق الجزائرية، تم عرض فيديو لسيدة كانت تحكي عن حبها لزوجها وهي بجواره ليبكي زوجها من كلامها وتمسح دموعه زوجته، و تقوم من مكانها وتنحني لتقبيل قدم زوجها، في حين كان يحاول أبعادها احتراما لها.

وبحسب القناة الجزائرية، تدعى الزوجة بفريال ، وكانت نحمي عن وقوف زوجها خلال معاناتها في السنوات الماضية، ليتأثر من كلامها عنه ويبكي ، لتقبل الزوجة يده وتمسح دموعه وتقبل قدمه في مشهد مؤثر.

فيما أثار هذا المشهد، التباين في اراء رواد التواصل الإجتماعي، بين مؤيد ومعارض، حيث يرى البعض أن هذا الموقف يظهر معدن الزوجة الاصيل ووفائها لزوجها، في حين يرى آخرون أن هذا الموقف مهين لأي زوجه و امرأة في المجتمع.

رجل يصاب بصدمة بجنازة والدته

أصيب ابن بالصدمة عندما وجد سيدة متوفية ترتدي ملابس أمه ومجوهراتها وهي بالنعش خلال جنازتها.

ووفقًا لصحيفة ديلي ستار، تعرض الدكتور جيري بومان لهذا الموقف العجيب حين وصل إلى مراسم النعش المفتوح في بيت ألكسندر الجنائزي في شارلوت بولاية نورث كارولينا، تمهيدا لجنازة أمه ليكتشف أن المرأة التي في التابوت لم تكن أمه المتوفاة مؤخرًا كاثرين وايت، ولكنها إليز ماكنيس البالغة من العمر 91 عامًا، وهي امرأة ماتت في مدينة الولايات المتحدة في اليوم السابق.

وأوضحت الصحيفة، أنه تم نقل كلتا المرأتين إلى دار الجنازة حتى يمكن إعداد جثتيهما للدفن، لكن الموظفين استبدلوا السيدة ماكنيس مع السيدة وايت البالغة من العمر 75 عامًا في خطأ غير مقصود.

وتبين أن أقارب السيدة ماكنيس قد أخدت جثة السيدة وايت بدلا من جثة السيدة ماكنيس عن طريق الخطأ في مراسم منفصلة، في 2 يوليو.

وقال أحد الأقارب أن بعض أفراد عائلة ماكنيس لاحظوا أنها تبدو مختلفة قليلًا عن المعتاد، لتنتابهم الشكوك نحو جثة السيدة ماكنيس، ليتبين بعد ذلك استبدال جثتها بسيدة أخرى عن طريق الخطأ.

اقرأ المزيد

للبنات.. 12 نصيحة قبل الزواج تسعد حياتك

تم تصويره وهو يضع يده على صدرها.. ضابط يتحرش بسيدة أثناء القبض عليها

اقرأ أيضا