بعد كشف سبب طلاقها.. الجمهور يبحث عن الفنانة هبة نور

الجمعة 10 يوليو 2020 | 11:28 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة هبة نور، مؤشر البحث على جوجل منذ قليل، وذلك فور إعلان سبب طلاقها أثناء استضافتها ببرنامج "راحت علينا" الذي يقدمه المذيع اللبناني هشام حداد على شاشة قناة "لنا" السورية.

هبه نور

قالت هبة نور، إنها تزوجت رجلًا سوريًا بعد علاقة حب جمعتهما لكنها قررت الأنفصال عنه بسبب خيانته المتكررة لها، حيث أشارت إلى إنها سامحته في المرة الأولى لكن قررت الإنفصال في المرة الثانية.

هبه نور

يذكر أن شاركت النجمة السورية هبة نور متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بجلسة تصويرية جديدة".

تألقت هبة نور جامب سوت مشجر، ورفعت شعرها البنى للخلف على كتفيها بطريقة ناعمة، نالت إعجاب متابعيها.

هبه نور

منى فاروق تثير جدل السوشيال ميديا من جديد حول زواجها

نشرت الممثلة منى فاروق، صورة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، أثارت بها الجدل، إذ ظهرت فيها وهي ترتدي دبلة في يدها اليسرى، ما أثار الجدل مجددًا حول زواجها، لاسيما بعد أزمتها الأخيرة.

وعلقت منى فاروق، على الصورة قائلة: "مفيش حاجه اسمها احباط لان دايما ربنا موجود.. ربنا كبير وقادر علي كل شي"، ليتفاعل معها المتابعين بالإعجابات والتعليقات.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشاع فيها زواج منى فاروق، ففي شهر مايو الماضي أشيع خبر زواجها بالفنان الشاب محمد عز، الذي استنكر تلك الشائعات، وأكد محمد عز أنه متزوج ويعيش حياة هادئة مع زوجته وأبنائه، وأن ما أثير شائعة.

وكتب محمد عز: "إشاعة طبعا.. أنا متزوج الحمد لله من سنين كتير، وعايش لبيتي وزوجتي وأولادي ربنا يخليهم ليا.. ملعون أبو السوشيال ميديا، اللي خلت ناس قذرة تستحل حرمات حياة الناس، لمجرد لم شوية فولورز ولايكات".

وكانت نشرت منى فاروق تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعد الأزمة النفسية التي تعرضت لها، خاصة بعد خروجها من السجن.

وقالت منى فاروق متمنية زيارة بيت الله الحرام: "يا رب اكتبلى العمرة.. نفسي أزور بيت النبي اشتكيله".

وانتاب منى فاروق حالة من البكاء الشديد فى الفيديو اللايف الذي نشرته على حسابها، والذي كشفت فيه تعرضها لحالة نفسية سيئة بعد خروجها من السجن وأنها تفكر فى الانتحار خاصة بعد عزوف الناس المقربين لها عنها.

اقــــرأ أيضًـــــا:

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها

بالصور.. حقيقة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة