رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

35 سنة متحرش.. عباس أبو الحسن يكشف "فضيحة" طبيب أسنان بالإسكندرية

عباس أبو الحسن

كشف الفنان عباس أبو الحسن، منذ قليل، واقعة مثيرة الجدل عن طبيب شهير يتحرش بالرجال في الإسكندرية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وقال عباس أبو الحسن:" هذا المجتمع النائم لقرون فوق أحراش كامنة من الإزدواجية والصمت المخزي عليه أن يصحو وينتفض ويواجه خوفه المتجذر من التقدم بالشكوي عندما يكون الأمر متعلق بالتعرض لتحرش أو اعتداء جنسي، وطالما بنتكلم علي التحرش، فهناك يحيا بيننا مجرم جنسي في هيئة دكتور أسنان مشهور، شهرته تتلخص علي مدي تاريخه كله أكتر من 35 سنة بالتحرش الجنسي بالمئات من الشباب والرجالة بمنتهي السفالة والقذارة".

طبيب

وزعم أبو الحسن:"في معظم الوقائع دي بيقوم هذا المتحرش المريض السافل بمحاولة لمس والتحسيس علي الأعضاء الذكرية لضحاياه في عيادته وفي الأماكن العامة، وفي معظم الوقائع تعرض فيها للضرب والإهانة ومسح البلاط به والغريب أنه لا يعترض ويتلقي جزاءه بمنتهي الأريحية ولا يرتدع، ويدور علي ضحية جديدة، فلو أن الفتيات والنساء اللي بيتعرضوا للتحرش بيسكتوا خوفا من الفضيحة والقيل والقال في مجتمع نميمي لا يرحم ويحاول إلقاء جزء من المسؤلية علي الفتاة نفسها".

وأضاف أبو الحسن:"فما بالك الأولاد والذكور اللي هيترعبوا أن اسمهم يزج به بتحرش ذكر آخر والتريقة عليه طبعًا والسخرية وكمان التلسين والتلميح الرخيص نتاج ثقافة المجتمع الذكوري لأن ده اللي إحنا فالحين فيه!، فبيكتفوا بأنهم يدوله اللي فيه النصيب وأنهم يفضحوه في قعدات خاصة وهو بيعتمد علي هذا الخوف".

طبيب

وواصل عباس أبو الحسن حديثه:"طب أنا ليه متأكد من كدة وليه بقول ده دلوقتي لأني عاصرت واقعة من عقود، لكني قابلت آخر كام شهر أربعة أصدقاء ومعارف عمل كدة معاهم مؤخرا وكثيرون غيرهم، واعرفهم شخصيا حصل لهم وقائع مماثلة مع هذا المعتدي الدنئ، والأخطر أن هذه الحشرة المريضة مستمر في نشاطه المستتر خلف عيادته وعامل إعلانات ويفط بمئات الآلاف عشان يجيب زبائن جدد".

وأوضح عباس أبو الحسن:"القادرين والكبار هايعرفوا ياخدوا حقهم بإيديهم لأنه عجوز ضئيل ومافهوش قلم أصلا لكن هناك أهالي بحسن نيه وبجهل تام عن حقيقته هايودوله أولادهم الذكور العيادة، وسيتعرض هؤلاء الأولاد والأطفال لصدمة نفسية مزلزلًة ستترك آثارها المدمرة عليهم ربما العمر كله د.باسم سمير ضربك واهانتك مش كفاية ولا تردع نفسك الحقيرة".

وأختتم أبو الحسن:"أنا مرمطت بسمعتك في الوحل علنا واتحداك أن تقاضيني! أما أنا فأعدك أني لدي ستة أشخاص لديهم الشجاعة والوعي بتحريك دعوي قضائية ضدك وسأجمع عدد آخر من الشهادات ضدك وسأعمل جاهدا علي إيقافك عن العمل وسجنك لتنتهي في مزبلة التاريخ أنت وأمثالك اللي عنده الشجاعة للانضمام إلي الدعوي يبعتلي علي الإنبوكس رجاء حذروا الآخرين لا أريد تعليقات عايز رجالة يتعدون ذاتهم ليوقفوا هذا المختل المجرم الحقير!".

طبيب

اقــــرأ أيضًـــــا:

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها

بالصور.. حقيقة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

ماذا قالت كندة علوش عن التحرش؟

علقت الفنانة كندة علوش على أزمات التحرش الجنسي التي يتعرضن لها الفتيات بأشكال مختلفة

وكتبت كندة علوش، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، كاتبة: "افضحوا المتحرشين اليوم وبكرة وفي كل حين هاشتاغ رائع".

وتابعت كندة علوش،:"#لا_للتحرش باللمس أو باللفظ أو بالعين ولا لتبرير التحرش.. سعيدة جداً بالحملة القوية اللي حاصلة #ضد_التحرش ويارب الحملة دي تعمل فرق وترجع ولو شوي من الحق المعنوي للبنات الي اتعرضوا للتحرش او الاعتداء #اوعى_تخافي #خدي_حقك".

تحرش أحمد بسام زكي، بأكثر من فتاة وطالب بضرورة أن يقوم الآباء والأمهات بدورهم فى حماية أبنائهم والاهتمام بهم حتى لا يقعوا ضحايا للذئاب البشرية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات