عمرها 3 سنوات.. القصة الكاملة حول واقعة مقتل طفلة مشنوقة داخل أحد العقارات بالجيزة

الجمعة 10 يوليو 2020 | 06:13 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، في واقعة قتل طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، مشنوقة ومعلقة من رقبتها بكابل كهرباء، بالحديد الخاص بموتور المياه بأحد العقارات.

أوضح أحد أقارب الضحية، أنها تقيم بمنزل العائلة، بعد انفصال والدها عن والدتها، لكشف أى خلافات، حيث أوضح عدد من جيران أن الطفلة، وسكان العقار الذى شهد الجريمة، وهو منزل يقع على ناصية الشارع الذي تقيم به الضحية.

وقال أحد أقارب الطفلة، إن الطفلة كانت بصحبة والدتها، وطلبت منها الانتظار على ناصية الشارع الذى يقيمان به، إلا أن الطفلة اختفت عقب ذلك، وأثناء دخول مالك العقار الكائن بناصية الشارع، عُثر عليها مشنوقة ومعلقة من رقبتها بكابل كهرباء، بالحديد الخاص بموتور المياه.

وأضاف أن الطفلة تقيم بمنزل عائلة والدتها، المنفصلة عن والدها، وأن منزل الطفلة مجاور للعقار الذى قٌتلت بداخله، مؤكدًا عدم تعرض الطفلة لاعتداء جنسي.

وتابع: "جيران الضحية ذكروا أن كاميرات المراقبة رصدت أحد الأشخاص، يرتدى جلباب، ويضع كمامة على وجه، أثناء خروجه من العقار الذى شهد الجريمة، فى وقت معاصر لمقتل الطفلة".

كما اصطحب رجال المباحث، والد الطفلة إلى مركز الشرطة، للاستماع لأقواله، وفحص الخلافات بينه وبين مطلقته "والدة الطفلة"، بالإضافة إلى الاستماع لاقوال والدة الضحية، لكشف ملابسات الحادث.

ضربة موجعة للقائم على إدارة قناتين لقيامه بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط القائم على إدارة قناتين عبر موقع يوتيوب لقيامه بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للأداب العامة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المستحدثة عبر المواقع الإلكترونية، حيث تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من ضبط (طالب– مقيم بدائرة المركز) لاطلاعه بتدشين قناتين على موقع التواصل الإجتماعى "يوتيوب" وقيامه بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وإطلاعه بنشر مقاطع فيديو لعدد من السيدات فضلاً عن استقطابه لعدد منهن من خلال المحادثات الإلكترونية بهدف الإستفادة المادية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على فتاة جديدة من فتيات التيك توك تدعى هدير الهادي من داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر، وكشفت مصادر أمنية، أن الأجهزة الأمنية رصدت عددا من مقاطع فيديو بثتها المتهمة على حساب خاص بها علي تطبيق فيس بوك تتضمن محتويات خادشة والفاظ اباحية، وتمكنت قوة أمنية من تحديد مكان المتهمة وإلقاء القبض عليها

قامت هدير الهادي فتاة "التيك توك" الجديدة التي تم ضبطها، بتحويل هوايتها من برامج الدردشة إلى أن وصلت لـ نشر فيديوهات فاضحة وخادشة للحياء لتحقيق مكاسب مالية من خلال المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى.

هاتف محمول محمل والفيديوهات المخلة كانت هي الأحراز التي ضبطتها الأجهزة الأمنية مع فتاه "التيك توك" هدير الهادى عقب ضبطها بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط هدير الهادى لإنشائها عددا من الحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى ونشر فيديوهات خادشة للحياء بها.

رصدت الإدارة العامة لحماية الأداب قيام إحدى الفتيات بإدارة حساباتها الشخصية ببعض مواقع التواصل الاجتماعى ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، حيث تمثل اعتداء على القيم والمبادىء الأسرية والإجتماعية لما تحمله فى طياتها من دعوة للتحريض على الفسق سعيًا وراء الاستفادة المادية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الفتاة في أكتوبر بالجيزة، وبتفتيش مسكنها ضبط (هاتف محمول "محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة ذات محتوى خادش للحياء العام" – مستلزمات تصوير تستخدمها المتهمة فى إعداد مقاطع الفيديو المُخلة الخاصة بها).

بمواجهتها أقرت هدير الهادي بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلًا عن قناتين على أحد مواقع التواصل الإجتماعى تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على استفادة وربح مادي.

كما أقرت اعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الإجتماعى مقابل مبالغ مالية .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية

إقرأ ايضا

حملة أمنية مُكبرة لضبط الطائرات الورقية والتحفظ على 99 طائرة بالإسكندرية

ضبط مطبعة تحتوي على 7 آلاف كتاب مخالف لحقوق الملكية بالقاهرة