انتشال جثة طالب غرق في مياه نهر النيل بكفر الشيخ

الجمعة 10 يوليو 2020 | 09:56 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

استطاع رجال الإنقاذ النهري، اليوم الجمعة، من انتشال جثة طالب تعرض للغرق في مياه نهر النيل بنطاق مركز فوه بمحافظة كفر الشيخ.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمود حسن، مدير الأمن،إخطارًا يفيد انتشال جثة حسين مصطفى 15 سنة طالب مقيم بعزبة النشار التابعة لقرية سنديون.

وبسؤال والده "م.م" 49 سنة فلاح، قرر أنه حال قيام نجله بالاستحمام في مياه نهر النيل بناحية قرية سنديون، تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

سائق "توك توك" يشعل النيران بجسده بسبب نجلته.. تفاصيل

أقدم سائق "توك توك" على الانتحار، بإشعال النيران بجسده، لرفض أسرة طليقته، لمنع أن يراها، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى ههيا للحروق بالشرقية.

تعود بداية الواقعة بتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من المباحث الجنائية، إشارة من مستشفى ههيا للحروق يفيد بوصول" السيد ع" 29 سنة سائق مقيم دائرة مركز الإبراهيمية، مصابا بحروق الدرجات الثلاثة، وتوفي عصر اليوم متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قام بها ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، إن المتوفى منفصل عن زوجته ولديه منها طفل عمره 5 سنوات، وهي تزوجت من شخص أخر، وأول أمس حضر جلسة ودية مع أهل طليقته للاتفاق على رؤية نجله فى أيام معينة لكن الجلسة لم تسفر عن اتفاق، وفور وصوله للمسكن أغلق باب غرفته عليه واسكب على نفسه مادة مشتعلة، و أحرق نفسه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

عمرها 3 سنوات.. القصة الكاملة حول واقعة مقتل طفلة مشنوقة داخل أحد العقارات بالجيزة

كلاكيت رابع مرة.. القبض على فتاة "تيك توك" بالإسكندرية لخدش الحياء العام