حجز تاجر لحيازته 40 ألف عبوة سجائر لترويجها في السوق السوداء بالنزهة

الجمعة 10 يوليو 2020 | 11:36 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة النزهة، قرارًا حجز تاجر 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث، وذلك حول واقعة ضبط بحوزته 40 ألف عبوة سجائر قبل بيعها فى السوق السوداء.

تعود بداية الواقعة تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، تمكنوا من القبض على صاحب مخزن بحوزته 40 ألف عبوة سجائر قبل بيعها فى السوق السوداء بالنزهة، وحرر محضر بالواقعة. ونجحت حملة تموينية، فى ضبط متعهد ووكيل عن شركة الدخان ومالك مخزن "بدون ترخيص " بدائرة قسم شرطة النزهة، لحجبه عن التداول كمية قدرها ( 40400) عبوة سجائر مدون عليها علامات تجارية مقلدة) بقصد رفع أسعارها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

سائق "توك توك" يشعل النيران بجسده بسبب نجلته.. تفاصيل

أقدم سائق "توك توك" على الانتحار، بإشعال النيران بجسده، لرفض أسرة طليقته، لمنع أن يراها، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى ههيا للحروق بالشرقية.

تعود بداية الواقعة بتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من المباحث الجنائية، إشارة من مستشفى ههيا للحروق يفيد بوصول" السيد ع" 29 سنة سائق مقيم دائرة مركز الإبراهيمية، مصابا بحروق الدرجات الثلاثة، وتوفي عصر اليوم متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قام بها ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، إن المتوفى منفصل عن زوجته ولديه منها طفل عمره 5 سنوات، وهي تزوجت من شخص أخر، وأول أمس حضر جلسة ودية مع أهل طليقته للاتفاق على رؤية نجله فى أيام معينة لكن الجلسة لم تسفر عن اتفاق، وفور وصوله للمسكن أغلق باب غرفته عليه واسكب على نفسه مادة مشتعلة، و أحرق نفسه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضا..

غدًا.. محاكمة 11 متهمًا في "أحداث مجلس الوزراء"

عمرها 3 سنوات.. القصة الكاملة حول واقعة مقتل طفلة مشنوقة داخل أحد العقارات بالجيزة

اقرأ أيضا