رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالفيديو.. حية كُبرى تُهاجم أم وأطفالها على الطريق والقدر يُنقذهم من الموت

ثعابين الأنقليس

أظهر مقطع فيديو مرعب لحية ضخمة، تعترض طريق أسرة في السيارة، وتهاجم أفرادها على أحد الطرق، فأصيبوا بالفزع، واضطروا إلى الهرب بالسيارات.

ونشر موقع “ألت درايفر” ، الفيديو الذي التقطته سيدة كانت بصحبة زوجها وأطفالهما في شاحنة صغيرة على أحد الطرق بمزرعة في ضواحي مدينة كامبو غراندي عاصمة ولاية ماتو غروسو دو سول غربي البرازيل.

وتقول ناتاليا جاسينثو: إن زوجها إدواردو جاسينثو يعمل في تلك المزرعة، وفي أحد الأيام اكتشف وجود الأناكوندا في المزرعة؛ فاصطحب أسرته وأسرة أحد أصدقائه لمشاهدتها.

وتضيف “ناتاليا” التي نشرت الفيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “لم ينتبه زوجي إلى أن الحية تركت مكانها وسط الحشائش، وخرجت لتتمدد على الطريق؛ ولهذا فوجئنا بها”.

ويظهر في الفيديو صوت يصيح: “يا إلهي”، بينما صوت آخر يحذر “إدواردو”، عندما رفعت الحية رأسها مهاجمة مَن في السيارة؛ فتراجع “إدواردو”، وانتظر قليلاً، وعندما عاد وسار بالسيارة هاجمته الحية العملاقة مرة أخرى، لكنه تمكّن من الإفلات منها.

تمساح يلتهم حمار وحشي

رصد المصور الأمريكي "دنيس ستوجسديل" مجموعة من اللقطات المثيرة لتمساح ضخم يلتهم حمارًا وحشيًا كاملًا أثناء تواجده في مستنقع مائي في محمية ماساي مارا الوطنية في كينيا.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن التمساح الشرس انتقض على الحمار بعد أن تربص له أثناء خروجه من المستنقع، حيث هاجمه من ناحية البطن حتى سالت دمائه واختلطت بمياه المستنقع.

ثبت التمساح فكه القوي حول بطن الحمار، وسحبه في المياه حتى اختفى، وبدأ في التهامه بوحشية حتى حوافره، حيث استخدم أسنانه الحادة للفتك بجمجمة الحمار الذي غطى بدمائه المستنقع .

يُذكر أن المشهد الصادم تم رصده من قبل المستشار المالي دينيس ستوجسديل، صاحب الـ50 عامًا، من تشاباكوا، نيويورك، خلال رحلته إلى مثلث مارا، وهو جزء من محمية ماساي مارا الوطنية في جنوب كينيا.

اقرأ المزيد

مفاجأة جديدة بشأن استخدام عقار الكلوروكين لعلاج مرضى كورونا

لن تصدق.. فتاة تنفق 75 ألف جنيه إسترليني لتصبح كالدمية باربي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات