شاهد.. رحمة حسن تفاجئ جمهورها بصورة جديدة في أحدث ظهور لها

السبت 11 يوليو 2020 | 10:36 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة رحمة حسن، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت رحمة على الصورة قائلة "الحمدلله على كل شيء good night الحمدلله .

" I love me as real meee".

وشاركت رحمة حسن مؤخرا في بطولة مسلسل سابع جار مع عدد من نجوم الفن.

مسلسل "سابع جار وهو من بطولة "دلال عبد العزيز، شيرين، سارة عبد الرحمن، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم"، وقصة ‏وسيناريو وحوار هبة يسري، وشارك في كتابة الحلقات أيتن أمين، منة إكرام، سما أحمد، منة فوزي، وإخراج أيتن أمين، نادين خان، ‏هبة.

الحمدلله على كل شيء 😂 good night ♥️#الحمدلله . I love me as real meee A post shared by Rahma Hassan رحمة (@realrahmahassan) on Jul 10, 2020 at 5:21pm PDT

اقــــرأ أيضًـــــا:

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها

بالصور.. حقيقة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

ياسر جلال يعتذر عن دور سيف الله خالد بن الوليد لهذا السبب

أعلن الفنان ياسر جلال، اعتذاره عن القيام ببطولة مسلسل "سيف الله" والذي كان سيجسد فيه دور الصحابي خالد بن الوليد.

وكشف جلال عن السبب وراء اتخاذ قرار الاعتذار مشيرا إلى أن المسلسل يحتاج إلى فترة طويلة من الإعداد البدني من أجل أداء مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

وأضاف جلال "اعتذرت لأنني وجدت أن الدور يحتاج منه فترة طويلة من الإعداد البدني قد تستمر لشهور بسبب كم المعارك الحربية العديدة التي خاضها الصحابي"، فضلاً عن التدريب على رياضة المبارزة وبالتالي وجد أن الأمر صعب للغاية علي تقديمه لهذا الدور في الوقت الحالي.

وتابع "شخصية خالد بن الوليد مسؤولية كبيرة ويخشي الا يقوم بتقديمها علي الوجه الأكمل وذلك بالرغم من سعادته بالمخرج المتميز رؤوف عبد العزيز والمؤلف اسلام حافظ مشيدا بالسيناريو المتميز.

وانهي كلامه قائلا: "أوجه التحية لشركة سينرجي والأستاذ تامر مرسي ولفريق العمل والذي قام بتوفير جميع الإمكانيات من ملابس وإكسسوارات وأتمنى التوفيق لكل فريق العمل، ووجدت انه من الافضل الاعتذار في هذا الوقت المبكر لإتاحة الفرصة لإيجاد البديل المناسب لهذا الدور".