هيفاء وهبي تتصدر جوجل بعد كشف آخر تطورات قضيتها مع محمد الوزيري

الاحد 12 يوليو 2020 | 09:48 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم، وذلك بعد اتهام مدير أعمالها السابق محمد الوزيري بسرقتها والنصب عليها.

هيفاء وهبي والوزيري

وقالت هيفاء وهبي خلال تصريحات تلفزيونية، أنها تقدمت بشكوى إلى القضاء حتى تسترد حقوقها، قائلة "اللي بيلجأ للقضاء دائما بيبقي كسبان في النهاية".

هيفاء وهبي والوزيري

وتابعت هيفاء وهبي، أن نفس الشخص الذي قام بالنصب عليها قام بكسر الشقة الخاصة بها في مصر وسكن بها.

وأشارت هيفاء وهبي، إلى أن الذي قام بالنصب عليها يسعى حاليا لتعطيل عملية التحقيقات الخاصة بالقضية.

هيفاء وهبي والوزيري

ولفتت إلى أنها عندما طلبت الشرطة لكي تثبت حالة الاعتداء علي منزلها توجهت الشرطة ولم يتم عمل محضر إثبات حالة، وذلك كان عن طريق أمر مباشر من مأمور القسم بعدم عمل محضر حالة والعودة إلى قسم الشرطة،على حد قولها.

هيفاء وهبي تهاجم مدير أعمالها وتكشف تطورات جديدة في القضية

كشفت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها على Twitter، تفاصيل جلسة اليوم بمحكمة الأسرة، في قضية إثبات الزواج التي رفعها ضدها محمد وزيري مدير أعمالها السابق.

هيفاء وهبي والوزيري

كتبت هيفاء وهبي:"اليوم كانت الجلسة بمحكمة الأسرة اللي أخينا لجألها ليغصبني إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود، محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم.. الحمد لله".

صورة

وجاء في بيان نشرت هيفاء وهبي نصه في تغريدة عنوتها بكلمة: "تنبيه"، فقالت: "إلى من يهمه الأمر.. السادة إدارة شركة سوديك الشيخ زايد الجيزة.. بشأن التعامل مع الوحدات العقارية رقم A171 والمملوكة لشقيقتي بموجب مستندات رسمية بحوزتها .. نطالب بضرورة عدم التعامل مع المدعو محمد حمزة الملقب بمحمد وزيري بشأن الوحدة لسوديك أو للغير وأي تصرف يعتبر باطل بطلانًا مطلقًا".

هيفاء وهبي والوزيري

وتابعت هيفاء وهبي قائلة: "فوجئنا عند دخول الشخص المسؤول عن البيت في غيابنا بمنعه من دخول الكومباوند، وتبين لنا أن محمد حمزة عبد الرحمن قد أصدر التعليمات لكافة العاملين بشركة سوديك وعلى بوابة ALLEGRIA بمنع دخولي أنا أو أختي أو أي شخص من قبلنا وهو بدورهم سمحوا لناس غرباء من خارج الكومباوند بالدخول".

وجاء في الاتهام المباشر لمحمد وزيري قول هيفاء: "في تاريخ 2/6/2020 بعد جلسته طلب من القاضي تأجيلها قام المذكور بكسر باب فيلا A 171 الخلفي واستولى عليها وعلى جميع مقتنياتها بما فيها الخزنة ومتعلقاتنا الشخصية ومستندات مهمة ولا ندري ما قد وضعة خلسة أو ما استولى عليه من داخلها".

هيفاء وهبي والوزيري

واستطردت هيفاء وهبي قائلة: "بعدها بيومين دخل صديقة كريم فاروق وزوجته السيدة ريم محمد في غيابه وأمضيا ساعات داخل الفيلا، وكررا فعلتهما هذه على مدى أكثر من يوم لأسباب مجهولة وهما على دراية كاملة بأن البيت ليس بيته.. ولأننا خارج جمهورية مصر العربية نظرًا لتعليق الطيران بسبب بروتوكول كورونا، اتصلنا بالمعنيين في الكومباوند ولم يبديا أي تعاون".

بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة اثبات الزواج الي رافعها م.و بمحكمة الاسرة

حضر المحامين و لم يبرز محاميه اي مستند رسمي ولاحتى شهود وقال: عقد الزواج انسرق !! القاضي رد ان السرقة مش صلاحيات محكمة الاسرة وفجأة محاميه قله معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفا من تحويلها للحكم ،وتأجلت لليوم .

هيفاء وهبي والوزيري

أقرا ايضًا:

صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

أول تعليق من حمادة هلال بعد تشييع جنازة والدته