الدفع بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق التهم سوق توشكى بحلوان

الاحد 12 يوليو 2020 | 01:52 مساءً
كتب : علي عرفات

اندلع حريق ضخم بسوق توشكى بحلوان، منذ قليل، حيث أتت النيران على محتويات السوق بالكامل، ودمرت كافة المحلات والأكشاك به، وتلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق كبير داخل سوق توشكى بجوار مترو أنفاق حلوان.

على الفور تم توجيه ١٥ سيارة إطفاء إلى مكان البلاغ ، وتبين ان النيران دمرت كافه المحلات التجارية والاكشاك دون اصابات، وتسبب تصاعد اعمدة الدخان التى غطت سماء المنطقة فى إحداث حالة من الفزع لدى الأهالى.

اقرأ أيضا.. بالفيديو.. حريق ضخم بسوق توشكى بحلوان

ويقوم رجال الحماية المدنية بجهود مضنية لسرعة محاصرة كرات اللهب التى انتشرت بصورة كبيرة نتيجة وجود كميات هائلة من المواد سريعة الاشتعال.

السيطرة على حريق هائل شب بشقتين في عمارة سكنية بسوهاج

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية من خلال قوات الحماية المدنية وبمساعدة أهالي طهطا بسوهاج، من انقاذ 14 طفلا حاصرتهم النيران داخل شقتين سكنيتين بعمارة بعد أن شب حريق هائل بداخلهم.

أقرأ أيضا.. ننشر أول صور من حريق مخزن أخشاب بالمرج

وتمكنت قوات الحماية المدنية من اخماد الحريق، وتبين أن سبب إندلاعه يرجع إلى حدوث ماس كهربائي بجهاز التكييف، ولم ينتج عن الواقعة أي إصابات بأحد، واقتصرت التلفيات علي احتراق المنقولات المنزلية.

البداية كانت عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق في عمارة سكنية بشارع امتداد محطة طهطا، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وضباط مباحث مركز طهطا، وتم اخماد النيران.

أقرأ أيضا.. الحماية المدنية تسيطرعلى حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انقاذ 14 طفلا من داخل الشقتين بعد أن حاصرتهم النيران بداخل الشقتين، وساعد رجال الحماية المدنية أهالي المنطقة.

وتبين من الفحص أن الحريق اندلع بشقة سكنية مؤجرة في عمارة سكنية ملك "محمد.ى" محام، بسبب ماس كهربائي من جهاز تكييف وامتدت النيران لشقه مجاورة، دون حدوث إصابات.

أقرأ أيضا.. حريق هائل بكابل كهربائي في إمبابة

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

اقرأ أيضا