رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصدر أمني يكشف سبب حريق سوق توشكى بحلوان

حريق توشكى

كشف مصدر أمنى، إن المعاينة الأولية أظهرت أن ماسا كهربيا وراء اندلاع حريق داخل محلات وأكشاك سوق توشكى بمنطقة حلوان، والذي أدى إلى التهام عشرات المحلات بالمكان، بعدما امتدت النيران لمعظم المحلات والأكشاك نظرا لوجود مواد سريعة الاشتعال وأخشاب ساهمت في سرعة انتقال الحريق، وانتقل رجال الحماية المدنية للمكان وتمت عملية محاصرته والسيطرة عليه.

الدفع بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق التهم سوق توشكى بحلوان

وكان قد اندلع حريق ضخم بسوق توشكى بحلوان، منذ قليل، حيث أتت النيران على محتويات السوق بالكامل، ودمرت كافة المحلات والأكشاك به، وتلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق كبير داخل سوق توشكى بجوار مترو أنفاق حلوان.

على الفور تم توجيه ١٥ سيارة إطفاء إلى مكان البلاغ ، وتبين ان النيران دمرت كافه المحلات التجارية والاكشاك دون اصابات، وتسبب تصاعد اعمدة الدخان التى غطت سماء المنطقة فى إحداث حالة من الفزع لدى الأهالى.

أقرأ أيضا.. بالفيديو.. حريق ضخم بسوق توشكى بحلوان

ويقوم رجال الحماية المدنية بجهود مضنية لسرعة محاصرة كرات اللهب التى انتشرت بصورة كبيرة نتيجة وجود كميات هائلة من المواد سريعة الاشتعال.

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية من خلال قوات الحماية المدنية وبمساعدة أهالي طهطا بسوهاج، من انقاذ 14 طفلا حاصرتهم النيران داخل شقتين سكنيتين بعمارة بعد أن شب حريق هائل بداخلهم.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من اخماد الحريق، وتبين أن سبب إندلاعه يرجع إلى حدوث ماس كهربائي بجهاز التكييف، ولم ينتج عن الواقعة أي إصابات بأحد، واقتصرت التلفيات علي احتراق المنقولات المنزلية.

البداية كانت عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق في عمارة سكنية بشارع امتداد محطة طهطا، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وضباط مباحث مركز طهطا، وتم اخماد النيران.

أقرأ أيضا.. الحماية المدنية تسيطرعلى حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات