وفاة عروس أثناء حفل زفافها.. والسبب صادم

الاحد 12 يوليو 2020 | 07:21 مساءً
كتب : دينا سليمان

أصبحنا نسمع كثيرا عن تحول الفرح إلى مأتم مع اختلاف الأسباب المفاجأة منها "وفاة العريس في حادث، أو وفاة العروس قبل الزفاف أو أثنائه " وأسباب آخرى كثيرة.

لقت عروس في مقتبل العمر مصرعها فجأة، أثناء إقامة حفل زفافها في موسكو، لسبب لا يخطر على بال، الأمر الذي شكل صدمة للمدعوين والعريس السيئ الحظ.

ونقلا عن صحيفة "موسكوفسكي كومسوموليتس"، أن الوفاة حصلت فجأة نتيجة الحساسية التي تسببت بها المكسرات التي تم تقديمها للعروس والمدعوين أثناء حفل العشاء الذي أقيم بمناسبة الزفاف.

وقالت إن المتوفاة كانت تعاني منذ الطفولة من حساسية مفرطة من كل أنواع المكسرات، وأبلغ أقارب الفتاة هذا الأمر للموظفين عندما حجزوا أطباقا لإقامة مأدبة الزفاف، لكن اتضح لاحقا، أن أطباقا من حلويات على الطاولات كانت تحتوي على قطع من المكسرات.

وقال أقارب العروس الضحية، إنه قبل وقوع المأساة الفاجعة، أكلت العروس بضع قطع من الحلويات، وبعدها بدأت تشعر بالاختناق.

وأفادت وسائل إعلام روسية، أن العروس تبلغ من العمر 25 عاما توفيت الليلة الماضية في موسكو خلال مأدبة زفافها، بعدما أصيبت بعارض مفاجئ في حفل الزفاف، ولم يتمكن الأطباء الوافدون من مساعدتها وإنقاذ حياتها.

في سياق أخر قضت محكمة جنايات سوهاج في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، بمعاقبة طبيب بالسجن لمدة 3 سنوات، كما عاقبت مزارع بالسجن لمدة عام لقيام الطبيب بختان 3 بنات داخل عيادته الخاصة بعد ان اأحضرهن والدهن للعيادة.

وتبين من خلال التحقيقات أن والدة البنات منفصلة عن زوجها قد تقدمت ببلاغ عن طريق محام اتهمت فيه والد البنات بقيامه بختان بناتها الثلاثة لدي طبيب يعمل مديرا للإدارة الصحية بجهينة.

البداية كانت عندما تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد ورود بلاغ من ربة منزل تتهم فيها زوجها بقيامه بختان بناتها لدي طبيب يقيد دائرة مركز جهينة، وكلف مدير امن سوهاج، بسرعة التحقيق في الواقعة، من قبل ضباط المباحث.

وتبين من تحريات الرائد احمد جاد الله، رئيس مباحث المركز قيام "ع. م" مزارع بختان بناته "س" 14 عامًا، "لـ"11 عاما، "ت" 9 سنوات لدى الطبيب "ح. م" ويشغل منصب مدير الإدارة الصحية بجهينة.

وتم القبض علي المتهمين وبعرضها علي النيابة العامة امرت بحبسهما علي ذمة التحقيقات، وتمت احالتها لمحكمة الجنايات التي قضت بقرارها المتقدم.

اقرأ ايضا..

أمن الدقهلية يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة مجهولة الهوية

السجن 3 سنوات لطبيب وعام للأب لختان 3 بنات في سوهاج