النيابة تُصدر حكمها على شاب تعدى على والديه وطردهما في الدقهلية

الاثنين 13 يوليو 2020 | 09:40 صباحاً
كتب : علي عرفات

أمرت نيابة طلخا بمركز ميت عنتر بالدقهلية برئاسة المستشار محمد هدايات، بحبس الابن العاق لوالديه، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ عقب قيامه بالتعدي على والديه بالضرب وطردهما خارج المنزل، وجرحهما مستخدما سلاحا أبيض.

أقرأ أيضا.. الداخلية تلقي القبض على عاطل ضرب والديه وطردهما خارج المنزل بالدقهلية

وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من خلال التنسيق مع مديرية أمن الدقهلية من إلقاء القبض على عاطل اعتدى على والديه بالضرب، وطردهما خارج المنزل تحت تهديد السلاح الأبيض وألقاهما بالشارع بمركز شرطة طلخا، بمحافظة الدقهلية.

البداية كانت عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لنائب مأمور مركز شرطة طلخا من عبد العزيز "ذ.ع"، 62 سنة صاحب ورشة خراطة ولحام، وزوجته "ف.ا.ح" ع 54 سنة، ربة منزل يتضررا من نجلهما بعد تعديه عليهما بالضرب والإهانة وسبهما وطردهما خارج المنزل، وترويعهما بسلاح أبيض.

أقرأ أيضا.. بسبب رفضها غسل ملابسه..الإبن "العاق" يشرع في قتل أمه بالشرقية

على الفور وجه مدير المباحث إلى تشكيل فريق بحث، برئاسة العقيد على خضر، مفتش المباحث، والرائد أحمد السادات، رئيس مباحث المركز، لضبط المتهم وعرضه على النيابة، وتم إلقاء القبض عليه، وتحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.