رونالدو يحدد موقفه النهائي من مغادرة يوفنتوس

الاثنين 13 يوليو 2020 | 10:46 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي يوفنتوس الإيطالي، حدد موقفه بشأن البقاء أو الرحيل عن صفوف السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة.

وأضافت التقارير الصحفية أن رونالدو يرغب في البقاء مع يوفنتوس، ويستهدف صناعة التاريخ مع الفريق الإيطالي.

وأشارت إلى أن الدون يستهدف منافسة شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، على لقب هداف الكالتشيو، وكذلك منافسة روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.

ونوهت بأنه ليس هناك أي مجال للشائعات حول انتقال رونالدو لباريس سان جيرمان أو العودة لريال مدريد، لأن النجم البرتغالي يريد مواصلة مغامرته مع البيانكونيري.

وسجل رونالدو 28 هدفًا حتى الآن بالكالتشيو، متأخرًا بهدف واحد خلف المتصدر إيموبيلي، بينما يفصله 6 أهداف لمعادلة رقم ليفاندوفسكي هذا الموسم، على جائزة الحذاء الذهبي بالدوريات الخمس الكبرى.

قرار عاجل من فايلر بشأن إلغاء معسكر الأهلي

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن النادي الأهلى قرر إلغاء معسكر الإسكندرية، بعد استجابة السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأحمر لرغبة اللاعبين.

وأضاف هانى حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، ، أن فايلر قرر إلغاء معسكر الإسكندرية، بناء على رغبة لاعبيه، الذين أبدوا تخوفا كبيرًا من السفر.

وأوضح هانى حتحوت، أن لاعبي الأهلى طالبوا بعدم الدخول فى معسكر مغلق، لعدم الحاجة لذلك، بسبب وباء كورونا، فضلا عن الملل الذي مرجح أن يصيبهم قبل الدخول في منافسات قوية.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، حدد جدول تدريبات الفريق هذا الأسبوع .

وقاد فايلر مران الفريق أمس السبت عقب عودته من سويسرا مساء الاثنين الماضي بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية؛ للاطمئنان على أسرته، حيث سافر برفقة توماس بينكيل مُخطط الأحمال، قبل أن يقود الثنائي مران الأمس بعد سلبية مسحة الكشف عن كورونا التي خضعا لها الأربعاء الماضي.

مصر تتأهب لإستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا

أحمد ناجي يكشف الفارق بين محمد صلاح وتريزيجيه

اقرأ أيضا