مصدر في الأهلي: تأكدنا من صحة فيديو مرتضى والنادي مستمر في التصعيد ‏

الاثنين 13 يوليو 2020 | 04:15 مساءً
كتب : خالد رزق

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن النادي سوف يستمر في التصعيد ضد رئيس الزمالك خلال ‏الساعات المقبلة بعد أن تأكد من متخصصين أن الفيديو المسرب لرئيس ناجي الزمالك مرتضى ‏منصور، والذي قام فيه بسب محمود الخطيب رئيس النادي وعائلته، هو فيديو صحيح وأن ‏رئيس الزمالك قام بالفعل بسبب رئيس الأهلي.‏

ووفقا للمصدر سوف يتسمر التصعيد من الأهلي لكافة الجهات المعنية خلال الساعات المقبلة، ‏للحصول على حق النادي ورئيسه بعد أن تعرض للسباب هو وأسرته خلال الفيديو المسرب الذي ‏شاهده الملايين.‏

وفي سياق آخر، رفض حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، التعليق على الفيديو المسرب المنسوب لمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، في الساعات الماضية.

وقال حازم إمام: "لن أعلق على الفيديو المسرب، فهو لا يخصني وأرفض الحديث عنه".

وأضاف: "حالة الاحتقان بين القطبين على مواقع التواصل الاجتماعي غير مبررة، وبعيدة تماما عن كرة القدم".

وتابع: "رسالتي لجماهير القطبين التركيز فقط في كرة القدم وأخبارها دون الدخول في أزمات وصراعات جانبية ليس من ورائها أي هدف".

وعن اعتذار الكاميرون عن عدم استضافة المباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا، قال "لا أتوقع أن يتم استكمال البطولة في مصر أو المغرب، بسبب وجود أندية من البلدين في نصف النهائي".

وأضاف: "أرى أن تونس هي الحل الوسط والأقرب لاستضافة المباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا، حتى تقام في ملاعب محايدة حسب رغبة الاتحاد الأفريقي، بعد إقامة المباريات من لقاء واحد".

مبروك يكشف سر عدم اعتماد فايلر على الناشئين

رونالدو يحدد موقفه النهائي من مغادرة يوفنتوس

اقرأ أيضا