رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الكاف يستقر على اسم الدولة المستضيفة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال أفريقيا

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، ان اعتذار الكاميرون عن استضافة مبارايات دوري أبطال إفريقيا المتبقية لن يمنح مصر الأفضلية فى استضافة اللقب مثلما حدث مع كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأضاف حازم إمام فى تصريحات إذاعية عبر أون سبورت، أنه لا يتوقع أن يتم استكمال البطولة في مصر أو المغرب بسبب وجود أندية من البلدين في نصف النهائي.

وأشار الثعلب الصغير، إلي أن تونس هي الأقرب لاستضافة المباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا فهي الحل الأوسط بعد خروج جميع الفرق التونسية من البطولة.

وأضح إمام، أن رغبة الاتحاد الأفريقي بعد إقامة المباريات من لقاء واحد هي اللعب فى دولة محايدة خاصة أن البطولة تنحصر بين فرق مصر والمغرب متمثلين فى الأهلى والزمالك والوداد والرجاء.

وعقد سايدو مبومبو رئيس الاتحاد الكاميروني، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، لإعلان اعتذار الكاميرون عن استضافة لقاءات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال.

وفي سياق آخر كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن النادي سوف يستمر في التصعيد ضد رئيس الزمالك خلال ‏الساعات المقبلة بعد أن تأكد من متخصصين أن الفيديو المسرب لرئيس ناجي الزمالك مرتضى ‏منصور، والذي قام فيه بسب محمود الخطيب رئيس النادي وعائلته، هو فيديو صحيح وأن ‏رئيس الزمالك قام بالفعل بسبب رئيس الأهلي.‏

ووفقا للمصدر سوف يتسمر التصعيد من الأهلي لكافة الجهات المعنية خلال الساعات المقبلة، ‏للحصول على حق النادي ورئيسه بعد أن تعرض للسباب هو وأسرته خلال الفيديو المسرب الذي ‏شاهده الملايين.‏

موضوعات ذات الصلة

من النادي الأهلي إلى وزير الرياضة.. عامان من السباب والشتائم والخوض في الأعراض من رئيس الزمالك

مصدر في الأهلي: تأكدنا من صحة فيديو مرتضى والنادي مستمر في التصعيد ‏

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات