كلب ينهش جسد طفلة حتى الموت بالغربية

الاثنين 13 يوليو 2020 | 05:10 مساءً
كتب : دينا سليمان

لقيت طفلة تبلغ من العمر 5سنوات مصرعها اثر تعرضها لعقر كلب قام بنهشها حتى لفظت أنتفاسها الأخيرة، وذلك أعلى سطح العقار الذى يعمل فيه والدها بشارع الجلاء التابع لدائرة كفر الزيات في محافظة الغربية.

تلقى مأمور قسم شرطة كفر الزيات، بلاغ من الأهالي تفيد بقيام كلب مملوك لأحد السكان بعقر نجلة حارس العقار وتدعى "سما" تبلغ من العمر 5 سنوات ، ولفظت أنفاسها متأثرة بجراحها.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث كفر الزيات إلى محل الواقعة وتبين من خلال التحقيقات، أن الطفلة كانت تلهو على سطح العقار أثناء قيام الأم بنشر الغسيل، ثم هاجمها الكلب وعقرها من رقبتها ومن أماكن مختلفة فى الجسد ولم تستطيع الأفلات منه برغم محاولات أصحابه أنقاذها .

وتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى كفر الزيات للكشف عليها من الطب الشرعي واستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة ، واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

في سياق آخر لقي طفل مصرعه غرقا بإحدى ترع محافظة المنوفية أثناء استحمامه هربا من حرارة الجو، حيث تلقي اللواء محمد ناجي مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بتلقي مركز شرطة منوف بلاغا يفيد بغرق طفل أثناء استحمامه هربا من حرارة الجو، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وبالانتقال الفوري والفحص تبين مصرع الطفل "أحمد.ص" صاحب الـ13 عاما بترعة الجسر أثناء استحمامه برفقة أصدقائه هربا من حرارة الشمس، وقام الأهالي بانتشال جثته من المياه، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي السياق، نجحت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة قنا اليوم الاثنين، من انتشال جثتين لطفلين شقيقين غرقا في ترعة كوم الضبع، مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، حيث تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف يفيد بغرق طفلين شقيقين في ترعة كوم الضبع بمركز نقادة.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية من انتشال جثة كلا من عبد الرحمن أحمد كامل 14 عامًا، وأشرف أحمد كامل، 15 عامًا، وتم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى نقادة، كما تم عمل محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ ايضا..

انتشال جثتي شقيقين لقوا مصرعهم غرقًا في ترعة بمحافظة قنا

زوجة بمحكمة الأسرة: "زوجي صورلي فيديوهات مخلة وعرضها على راغبى الدعارة"