إصابة 3 موظفين بالإدارة الزراعية بـ كفر شكر إثر حادث اصطدام

الاثنين 13 يوليو 2020 | 05:33 مساءً
كتب : دينا سليمان

أصيب 3 موظفين بالإدارة الزراعية بكفر شكر في القليوبية، إثر تعرضهم لحادث اصطدام سيارة ربع نقل، حيث اصطدمت السيارة بالمبنى المتواجد به الموظفين أثناء تأدية عملهم وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القليوبية بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل بمبنى الإدارة الزراعية بكفر شكر، مما تسبب في إصابة 3 موظفين أثناء تأدية عملهم وهم "سيدة . ف" 50 سنة و "محمود . ح" 45 سنة و "عاطف . ع" 59 سنة، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى ببنها.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والمحلية إلى مكان الحادث وتبين تهشم مقدمة السيارة نتيجة اصطدامها بمبنى الإدارة الزراعية فى تواجد الموظفين بداخل المبنى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

في سياق آخر استطاعت قوات الحماية المدنية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق هائل داخل محل تجاري في منطقة الجيزة، دون خسائر بشرية.

تعود بداية الواقعة بتلقى ضباط الحماية المدنية بالجيزةبلاغًا يفيد بنشوب حريق في محل تجارى، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران قبل امتدادها، والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

اقرأ ايضا..

وفاة عروس أثناء حفل زفافها.. والسبب صادم

السجن 3 سنوات لطبيب وعام للأب لختان 3 بنات في سوهاج