النيابة تنفي الشبهة الجنائية في شنق طفل المطرية.. و"الأم": مات بسبب "التيك توك"

الاثنين 13 يوليو 2020 | 06:26 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشفت تحقيقات نيابة المطرية الجزئية، عدم وجود الشبهة الجنائية في واقعة العثور علي جثة طفل توفى أثناء تقليد تحدى على تطبيق التيك توك .

حيث كانت النيابة العامة كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وخلال التحقيقات قالت والدة الطفل أن نجلها اعتاد على ممارسة الألعاب على الهاتف المحمول ولكن خلال الفترة الاخيرة قام بتقليد تحدى على تطبيق التيك توك.

كما كشفت تحقيقات النيابة انه عقب تلقي ضباط مباحث قسم شرطة المطرية إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة طفل مشنوقا داخل منزله، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "م. ع" طفل في بداية العقد الثاني من عمره، مدلى من سقف الغرفة محل إقامته، وبسؤال أسرته أقرت بقيامه بالموت شنقًا بسبب تقليده تحدى الشنق الموجود على تطبيق التيك توك وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

في سياق آخر لقيت طفلة تبلغ من العمر 5سنوات مصرعها اثر تعرضها لعقر كلب قام بنهشها حتى لفظت أنتفاسها الأخيرة، وذلك أعلى سطح العقار الذى يعمل فيه والدها بشارع الجلاء التابع لدائرة كفر الزيات في محافظة الغربية.

تلقى مأمور قسم شرطة كفر الزيات، بلاغ من الأهالي تفيد بقيام كلب مملوك لأحد السكان بعقر نجلة حارس العقار وتدعى "سما" تبلغ من العمر 5 سنوات ، ولفظت أنفاسها متأثرة بجراحها.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث كفر الزيات إلى محل الواقعة وتبين من خلال التحقيقات، أن الطفلة كانت تلهو على سطح العقار أثناء قيام الأم بنشر الغسيل، ثم هاجمها الكلب وعقرها من رقبتها ومن أماكن مختلفة فى الجسد ولم تستطيع الأفلات منه برغم محاولات أصحابه أنقاذها .

وتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى كفر الزيات للكشف عليها من الطب الشرعي واستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة ، واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

في سياق آخر لقي طفل مصرعه غرقا بإحدى ترع محافظة المنوفية أثناء استحمامه هربا من حرارة الجو، حيث تلقي اللواء محمد ناجي مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بتلقي مركز شرطة منوف بلاغا يفيد بغرق طفل أثناء استحمامه هربا من حرارة الجو، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وبالانتقال الفوري والفحص تبين مصرع الطفل "أحمد.ص" صاحب الـ13 عاما بترعة الجسر أثناء استحمامه برفقة أصدقائه هربا من حرارة الشمس، وقام الأهالي بانتشال جثته من المياه، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ ايضا..

إخلاء سبيل مغتصب فتاة الدقهلية

الداخلية تنفي ماتم تداوله على "فيس بوك" بسرقة عقارات الشرابية