بالفيديو.. رجل يغامر بحياة نجله من أجل التقاط صورة

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 11:31 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

انتشر مقطع فيديو عبر التواصل الاجتماعي، يوثق قيام أب بتعريض حياة ابنه يبلغ من العمر 5 سنوات للخطر من أجل التقاط صورة حيث أظهر الفيديو الأب في وضعية القرفصاء وهو يمسك بالطفل الصغير من يديه، فيما كانت قدماه على جدار الجبل، ما يجعله في وضع خطير في طريق جبلي شهير بالصين.

وكان أحد الأشخاص بالقرب منهما يحاول التقاط صور تذكارية للابن، ويمكن سماع أحد الأشخاص في الفيديو يقول "الطفل يتدلى هناك.. إنه ممسك فقط بيد أبيه".

والتقط سياح فيديو للأب وهو يدلّي ابنه البالغ من العمر 5 سنوات على حافة طريق جبلي، يعرف باسم"هونغ جينغ"، في منطقة فانغسان في العاصمة بكين، وفق ما ذكر موقع "دايلي ستار".

سقوط "مسجل خطر" فصل رأس والده أثناء مشاجرة بالإسكندرية

نجح ضباط مباحث قسم شرطة كرموز التابع لمديرية أمن الإسكندرية، اليوم، في القبض على مسجل خطر بأحد شوارع محطة الرمل في الإسكندرية، بعدما قام بذبح والده أثناء مشاجرة بينهم منذ يومين وفرا هاربا.

بداية تفاصيل الواقعة عندما ورود بلاغ من أهالي حي كرموز، للأجهزة الامنية يفيد بإقدام شاب على قتل والده وفرا هاربا.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري، وبسماع شهادة الشهود أكد أحد الجيران أن الجاني كان يحمل سكيناً ويده ملطخة بالدماء قبل أن يلوذ بالفرار.

وكشفت التحريات أن المتهم يدعى "ع.س"، 26 سنة، يقول عنه البعض أنه مختل عقليا، قام بفصل رأس والده عن جسده ويدعى"س.م"،65 سنة.

وذلك عقب نشوب مشاجرة بينهما، قام على اثراها المتهم بذبح والده، فيما تواصل إدارة البحث الجنائي البحث عن المتهم الهارب، الذي ثبت أنه مسجل ومطلوب في قضايا قتل عمد، وشروع في قتل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة.

في سياق آخر لقيت طفلة تبلغ من العمر 5سنوات مصرعها اثر تعرضها لعقر كلب قام بنهشها حتى لفظت أنتفاسها الأخيرة، وذلك أعلى سطح العقار الذى يعمل فيه والدها بشارع الجلاء التابع لدائرة كفر الزيات في محافظة الغربية.

تلقى مأمور قسم شرطة كفر الزيات، بلاغ من الأهالي تفيد بقيام كلب مملوك لأحد السكان بعقر نجلة حارس العقار وتدعى "سما" تبلغ من العمر 5 سنوات ، ولفظت أنفاسها متأثرة بجراحها.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث كفر الزيات إلى محل الواقعة وتبين من خلال التحقيقات، أن الطفلة كانت تلهو على سطح العقار أثناء قيام الأم بنشر الغسيل، ثم هاجمها الكلب وعقرها من رقبتها ومن أماكن مختلفة فى الجسد ولم تستطيع الأفلات منه برغم محاولات أصحابه أنقاذها .

وتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى كفر الزيات للكشف عليها من الطب الشرعي واستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة ، واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

إقرأ ايضا

السيطرة على حريق شقة سكنية بـ مصر الجديدة

النيابة تنفي الشبهة الجنائية في شنق طفل المطرية.. و"الأم": مات بسبب "التيك توك"

اقرأ أيضا