حقيقة انضمام باهر المحمدي إلى الأهلي

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 12:37 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير، حقيقة اقتراب النادي الأهلي من التوقيع والتعاقد مع باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد شوبير أن النادي الأهلي لن يضم باهر المحمدي من الإسماعيلي، كما أن الفريق الأحمر لم يدخل في أي مفاوضات مع الدراويش للتعاقد مع قائده الفريق.

وتابع "شوبير"، أن النادي الأهلي سوف يتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، وسيكتفى بهذا الثنائي بجانب طاهر محمد طاهر فقط خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

وأضاف شوبير أن إدارة النادي الأهلي تسعى لحسم صفقة قوية في الأيام القليلة المقبلة، وصفقة أخرى وهى ضم لاعب صغير السن، وسيتم إعارته لصفوف أحد الفرق بالدوري المصري.

ويعتبر الصفقة القوية التي يتحدث عنها شوبير، وهى ضم جاكسون موليكا، مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي، فيما ستكون الصفقة الثانية للاعب صغير السن هو محمد شحاتة، موهبة طلائع الجيش صاحب الـ 20 عاما

وعن صفقات الزمالك قال شوبير: "هناك مفاوضات مع عبد الله بكري ونبيل عماد دونجا، ولكن مع قرار استئناف الدوري توقفت المفاوضات".

وحول الدولة التي سوف تستضيف المباريات المتبقية في دوري الأبطال، أوضح شوبير: "هناك مفاضلة بين الإمارات وقطر وتونس ومصر والمغرب، كما أن هناك اقتراح داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي بالعودة لنظام الذهاب والإياب من جديد بدلًا من المباراة الواحدة".

رسميًا.. مصر تتقدم بطلب استضافة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

شاهد.. سر طلب نجل كريستيانو رونالدو للقضاء البرتغالي

اقرأ أيضا