عمرها سنتين.. مقتل طفلة داخل منزلها فى الإسماعيلية

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 03:48 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

عثر مزارع على جثة نجلته مقتولة داخل منزله بمنطقة كيلو 11 بعزبة المنشار التابعة بنطاق مركز الإسماعيلية.

تعود بداية التفاصيل بتلقى اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية، والمقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ من "فايز.د.ح" مزارع ومقيم بمنطقة كيلو 11 بعزبة المنشار بالعثور علي جثة نجلته وتدعي "براءة" في عمر عامين، داخل منزلها بعد تغيبها طوال اليوم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، بإشراف العميد عصام عطوان، رئيس مباحث مديرية أمن الإسماعيلية ضم النقباء حسن رضوان ومحمد جبر وسيد نصر الله ومصطفى جميل وملهم البلتاجى، معاونى مباحث مركز الإسماعيلية.

وبالانتقال إلى منزل المُبلغ و بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية الغرفة مرتدية كامل ملابسها ويوجد تجمعات دموية حول الجسم والرقبة.

وبسؤال والد الطفلة إن نجلته كانت متغيبة طوال اليوم وعثر على جثتها الغرفة الملحقة لمنزله مغطاة ببطانية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر بالواقعة، ويواصل رجال المباحث جهودهم لفم لغز القضية وضبط الجاني وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

غارقًا في دمائه.. 8 طعنات تنهي حياة شاب لفضه مشاجرة في الشرابية

فى جريمة قتل بشعة شهدها شارع الإسكندراني متفرع من شارع ترعة بولاق أبو العلا بمنطقة الشرابية، مقتل شاب فى العقد الثالث من العمر، على يد مجموعة من العاطلين، بتسديد 8 طعنات في أماكن متفرقة في الجسد بالبطن والصدر والرقبة والذراعين، ليسقط على الأرض، غارقًا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب تدخله لفض مشاجرة نشبت بين شقيقه الأصغر وآخرين بسبب لهو الأطفال.تعود بداية الواقعة بتلقى ضباط قسم شرطة الشرابية بلاغًا من الأهالى، يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بشارع الإسكندراني متفرع من شارع ترعة بولاق أبو العلا بدائرة القسم مما أسفر مقتل أحدهما.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، و بالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر يدعى "أحمد. خ" به عدة طعنات متفرقة بجسده تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه خرج لفض مشاجرة أطفال بين شقيقه الأصغر وأطفال آخرين فنشبت بينه وبين أهل الأطفال مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدى عليه وطعنه عدة طعنات حتى أن سقطت على الأرض مفارقة الحياة، وتمكن ضباط قسم الشرابية القبض على المتهمين، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب لهو الأطفال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة لتتولى التحقيق.

إقرأ ايضا

"عملت توكيل وسرقني".. زوجة تلزم طليقها بدفع مليون جنيه

بالفيديو.. رجل يغامر بحياة نجله من أجل التقاط صورة