رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

انفجار ضخم بخط مازوت في منطقة الهايكستيب والدفع بـ 20 سيارة إطفاء

حريق

وقع منذ قليل انفجار ضخم بماسورة غاز تحت الأرض بخط مازوت بمنطقة الهايكستيب بجوار موقف العاشر من رمضان، أسفرعنه حريق هائل نشب ببعض السيارات.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق هائل نتج عن انفجار بماسورة غاز بجوار موقف العاشر.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم اخطار رجال الحماية المدنية التي دفعت بـ 20 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومحاصرتها قبل وقوع كارثه كبرى.

جار متابعة الحريق، وسوف نوافيكم بالتفاصيل.

حريق

حريق

حريق

في سياق أخرفى واقعة جريمة قتل شهدتها منطقة الأندلس في محافظة الفروانية بالكويت، قُتل شاب فى العقد الثالث من عمره على يد والده، حيث أصيب الضحية بطلق نارى، سلاح ناري بحوزة المتهم، ويسقط على الأرض، غارقًا في دمائه، بسبب خلافًا ونقاشًا وقع بينه وبين ابنه.

ونقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن مصدر أمني، جانبا من التحقيقات التي أُجريت مع المواطن الذي ذكر أن "خلافات ونقاشًا وقع بينه وبين ابنه قبيل ارتكاب الجريمة التي أبدى ندمه عليها لاحقا.

وقال إن نقاشه مع ابنه كان بسبب تصرفات غير مقبولة ومزعجة صادرة من الابن تجاه الأسرة والجيران، ليفاجئ برفض وصراخ من قبل ابنه ذي الثلاثين عاما أثناء النقاش.

وأوضح المصدر أن تصرف الابن دفع والده لمطالبته بالنطق بالشهادة قبل أن يُخرج سلاحه ويرميه بعدة رصاصات من مسدسه الذي تعطل فجأة، ما دفعه لإحضار سلاح آخر من الطابق العلوي ليواصل الطلقات على ابنه حتى أرداه قتيلا على الفور.

اقرأ ايضا..

"اتجوز عرفي عليا".. زوجة تقيم دعوى قضائية ضد زوجها

عمرها سنتين.. مقتل طفلة داخل منزلها فى الإسماعيلية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات