مدير الأدارة العامة للمرور يصل لموقع انفجار مأسورة المواد البترولية

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 05:29 مساءً
كتب : دينا سليمان

انتقل لمكان الحريق اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة للمرور، لموقع كسر ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، لمتابعة الحالة الأمنية والعمل على سحب الكثافات المرورية التي ظهرت أمام القادم من السلام وصولا إلى العبور، وسط تواجد أمنى مكثف بالمكان.

يذكر أن وقع منذ قليل انفجار ضخم بماسورة غاز تحت الأرض بخط مازوت بمنطقة الهايكستيب بجوار موقف العاشر من رمضان، أسفرعنه حريق هائل نشب ببعض السيارات.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق هائل نتج عن انفجار بماسورة غاز بجوار موقف العاشر.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم اخطار رجال الحماية المدنية التي دفعت بـ 20 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومحاصرتها قبل وقوع كارثه كبرى.

جار متابعة الحريق، وسوف نوافيكم بالتفاصيل.

في سياق آخر استقبلت مستشفى جرجا العام، اليوم الثلاثاء، جثة طفل فى العقد الأول من عمره، إثر لهوه أمام منزله اصطدم به جرار زراعي، ما أدى إلى وفاته بمحافظة سوهاج.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بورود إشارة من مستشفى جرجا العام بوصول "محمود. م. ا. ع"، 3 سنوات، ويقيم بناحية كوم أشكيلو، دائرة المركز "جثة هامدة" ادعاء حادث جرار زراعي وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

على الفور انتقل ضباط مركز جرجا إلى مكان الواقعة وبسؤال عمه "محمود. ا. ع"، 38 سنة، سائق، ويقيم بذات الناحية، قرر أنه حال لهو نجل شقيقه المذكور أمام المنزل اصطدم به جرار زراعي بدون لوحات معدنية، قيادة "السيد.ج.ع.ع"، 40 سنة، عامل، ويقيم بناحية يعقوب، دائرة مركز البلينا، ما نتج عنه وفاته، ولا يوجد شبهة جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا..

انفجار ضخم بخط مازوت في منطقة الهايكستيب والدفع بـ 20 سيارة إطفاء

جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة طفلة مقتولة داخل منزلها في الإسماعيلية