الإتفاق السعودي يكشف موقفه من ضم محمد شريف

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 11:26 مساءً
كتب : محمد عماد

كشف خالد الناصر أمين عام المجلس التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، عن حقيقة مفاوضات النادي مع محمد شريف لاعب الأهلي المعار لنادي انبي.

وقال الناصر خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي ابراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع على فضائية اون تايم سبورت، أن أي لاعب في صفوف الأهلي يظل دائماََ تحت الأنظار وذلك مفروغ منه.

وتابع: النادي الأهلي لا يتعاقد مع اي لاعب، جميع اللاعبين في الأهلي مميزين وضم أحدهم لنادي الاتفاق شئ مشرف.

وأضاف الناصر، أن في الفترة الحالية لا يوجد أماكن لمحترفين داخل الفريق، ولكن لا نقل أننا لم نتفاوض مع اللاعب أو تفاوضنا.

وأشار الناصر إلى أن محمد شريف لاعب مميز ونتابعه منذ فترة وحال طلب المدير الفني للاتفاق بالتعاقد معه ورحيل أحد المحترفين سوف نتفاوض رسمياََ مع الأهلي.

وتابع: الاتفاق يتفاوض مع الأهلي في الوقت الحالي، لتمديد عقد ازارو على الأقل حتى انتهاء الموسم الحالي.

وفي سياق آخر يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة والنصف ظهر غدٍ الأربعاء بالمقر الرئيسي للاتحاد يعلن خلاله الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد عن المسابقات التي ينظمها الجبلاية للمراحل السنية في الموسم الجديد 20-2021.

فيما أكد مسئولو اتحاد الكرة أن جدول الدورى الممتاز سيتم إعلانه فور وصول الموافقات الأمنية عليه، حيث سيتم إرساله للأندية استعداداً لاستئناف المسابقة، وأوضح مسئولو الجبلاية أن سبب تأخر إعلان الجدول هو عدم تحديد ملاعب نهائية لبعض الأندية، مثل أسوان والمصرى البورسعيدى وطنطا، وأنه يتم حاليًا إنهاء هذه الأمور مع الجهات الأمنية قبل إعلان الجدول بشكل رسمى.

موضوعات ذات الصلة

تونس تنتظر قرار الكاف باستضافة نهائيات دوري أبطال أفريقيا

مؤتمر صحفي في الجبلاية للإعلان عن مواعد المسابقات السنية