السيطرة على حريق نشب بموقع إنشاء محطة كهرباء تمي الأمديد الجديدة

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 04:05 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق مع قوات الحماية المدينة بالدقهلية اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق محدود شب في موقع إنشاء محطة كهرباء تمي الأمديد الجديدة دون خسائر فى الأرواح أو إصابات.

البداية كانت عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد بنشوب حريق في محطة كهرباء تمى الأمديد الجديدة تحت الإنشاء.

أقرأ أيضا.. السيطرة على حريق هائل شب بشقتين في عمارة سكنية بسوهاج

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث و سيارات الإطفاء والإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ حيث تبين أن الحريق شب فى تجمع طبالى خشبية بجوار سور المحطة وتم السيطرة عليه عليه قبل انتقاله لباقى المحطة ولم يسفر عن أى خسائر فى الأرواح أو إصابات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات كلفت إدارة البحث الجنائى والأدلة الجنائية لبيان أسباب نشوب الحريق.

أقرأ أيضا.. ننشر أول صور من حريق مخزن أخشاب بالمرج

وفي السياق، نجحت الأجهزة الأمنية من خلال قوات الحماية المدنية وبمساعدة أهالي طهطا بسوهاج، من انقاذ 14 طفلا حاصرتهم النيران داخل شقتين سكنيتين بعمارة بعد أن شب حريق هائل بداخلهم.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من اخماد الحريق، وتبين أن سبب إندلاعه يرجع إلى حدوث ماس كهربائي بجهاز التكييف، ولم ينتج عن الواقعة أي إصابات بأحد، واقتصرت التلفيات علي احتراق المنقولات المنزلية.

أقرأ أيضا.. الحماية المدنية تسيطرعلى حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر

البداية كانت عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق في عمارة سكنية بشارع امتداد محطة طهطا، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وضباط مباحث مركز طهطا، وتم اخماد النيران.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انقاذ 14 طفلا من داخل الشقتين بعد أن حاصرتهم النيران بداخل الشقتين، وساعد رجال الحماية المدنية أهالي المنطقة.

أقرأ أيضا.. حريق هائل بكابل كهربائي في إمبابة

وتبين من الفحص أن الحريق اندلع بشقة سكنية مؤجرة في عمارة سكنية ملك "محمد.ى" محام، بسبب ماس كهربائي من جهاز تكييف وامتدت النيران لشقه مجاورة، دون حدوث إصابات.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

أقرأ أيضا.. الحماية المدنية تسيطرعلى حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر