رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مباحث الجيزة تجري تحرياتها حول حادث "الرجل الأخضر" بمدينة الإنتاج الإعلامي

مباحث الجيزة

يجرى الأن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، تحريات للتوصل لأسرة المتهم باقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي، "المعروف بالرجل الأخضر" وبحوزته سلاح أبيض.

مما دفع أفراد القوة الأمنية للتعامل معه وإطلاق النار عليه ليلقى مصرعه، تمهيدا لاستدعائهم، وسؤالهم حول كونه يعاني من مرض نفسي من عدمه، بالإضافة إلى مناقشتهم حول الدافع وراء ارتكابه الواقعة.

ويستمع رجال المباحث لأقوال أفراد القوة الأمنية المعينين خدمة لتأمين مدينة الإنتاج الإعلامى، لبيان كيفية دخوله، وكشف ملابسات الواقعة، بداية من إشهاره السلاح حتى مقتله.

وفي السياق ذاته، كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، تفاصيل اقتحام شخص لمدينة الإنتاج الإعلامي بسلاح أبيض بإطلاق الشرطة الرصاص عليه عقب إصابته عدد من أفراد الأمن.

وأكد المصدر الأمنى، أن الجميع تفاجأ بـ شخص يدهن جسده بلون اخضر فوجئ أفراد الأمن به يتسلل لداخل مدينة الإنتاج الإعلامي وبيده سلاح أبيض كبير الحجم وعندما حاولوا استيقافه وضبطه هاجمهم وأصاب ما بين ٢ إلى ٣ أفراد أمن بجروح، و أن قوات الشرطة قامت بمطاردة المتهم بإطلاق النيران عليه ما أدى لمصرعه، انتقلت قوات الشرطة من مباحث قسم ثالث أكتوبر لمسرح الواقعة وقيادات أمن الجيزة لفحص البلاغ وإجراء التحريات كاملة.

في سياق متصل كشفت مصادر مطلعة، هوية "الرجل الأخضر" المتسلل إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، وتبين أنَّه مزارع من محافظة البحيرة، ونجح في التسلل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي قبل أن يخلع ملابسه العلوية ويدهن جسّده باللون الأخضر، حيث تم رصدّه من خلال الكاميرات، وأصاب المتهم أحد أفراد الأمن الإداري قبل أن تتعامل الشرطة معه وتطلق عليه الرصاص فسقط جثة هامدة، وأمرت النيابة العامة بتشريح جثته.

وانتقل خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة، موقع حادث مقتل أحد الأشخاص، بعد اقتحامه مدينة الإنتاج الإعلامى بحوزته سلاح أبيض، حيث اعتدى على أفراد الأمن أثناء ضبطه، مما دفع أفراد الأمن لإطلاق النار عليه وقتله.

من جانبها تحفظ خبراء الأدلة الجنائية، على عينة من دماء القتيل، كما تم رفع البصمات من موقع الحادث، ومعاينة السلاح الأبيض الذى كان بحوزته، بالإضافة إلى التحفظ على فوارغ الطلقات النارية، تمهيدا لإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة التى تباشر التحقيق، وأمرت الجهات المختصة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط واقعة اقتحام القتيل لمدينة الإنتاج الإعلامى، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة كيفية دخول المتهم لمدينة الإنتاج، وكيفية التعامل معه.

إقرأ أيضا..

السيطرة على حريق نشب بموقع إنشاء محطة كهرباء تمي الأمديد الجديدة

اندلاع حريق هائل بميناء "بوشهر" في إيران.. "فيديو"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات