ارتفاع عدد المرشحين بالقليوبية إلى 43 مرشح

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 06:55 مساءً
كتب : محمد ضوه

ارتفع عدد مرشحي مجلس الشيوخ بمحافظة القليوبية، على المقاعد الفردية إلى 43 مرشحا، عقب تقدم 7 مرشحين جدد مع غلق الباب في اليوم الخامس للترشح بأوراقهم بمحكمة بنها الإبتدائية برئاسة المستشار صبري البنا رئيس المحكمة.

والمرشحين هم، محمد عبد الواحد يونس صبيح محامي من الخانكة، وتامر عادل فريد محامي من شبرا، ومدحت السيد عبد الجواد أمياي طوخ طبيب، ومحمد حسن سالم كفر الصهبي شبين القناطر، بكالوريوس تجارة، وسيد فؤاد محمد إبراهيم من العبور دكتوراة في العلوم، وعبد الإله علي سيد الطويل من قليوب البلد دكتوراة في الهندسة الكيميائية، وأحمد إسماعيل أحمد من شبرا الخيمة بكالوريوس علوم.

وكان قد أعلن الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اليوم الأربعاء، استقبال مستشفيات المحافظة، المخصصة من قبل الهيئة العليا للانتخابات، لإجراء الكشف الطبى على المرشحين لمجلس الشيوخ للدورة المقبلة، 50 مرشحًا محتملًا لإجراء الكشف الطبي حتى الآن.

وأضاف الطباخ، في تصريحات صحفية اليوم، أن مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، تلقى 22 مرشحًا، فيما تلقى مستشفى القناطر الخيرية، مرشح وحيد فقط، مشيرًا إلى أن مستشفى طوخ المركزى، استقبل 20 مرشحا حتى الآن.

وأشار "الطباخ"، إلى أن بنها التعليمى، استقبل حتى الآن 7 مرشحين لإجراء الفحص الطبى، مشيرًا إلى أن المستشفى مخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

إقرأ أيضًا:

مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الرابع بالخصوص