"جريمة بشعة".. مقتل شاب على يد مجموعة فى مشاجرة بالأسلحة

الخميس 16 يوليو 2020 | 09:46 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

كشف ضباط مباحث بمديرية أمن القاهرة، فى واقعة قتل شاب على يد مجموعة من الأشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع آخرين بالسيدة عائشة، وتم نقل الجثة للمستشفى.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالى بالعثور عليه شخص جثة هامدة فى السيدة عائشة بدائرة قسم الخليفة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص الجثمان للوقوف على ملابسات الواقعة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات الاولية تبين أن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدى عليه بأسلحة بيضاء بسبب خلافات جيرة بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

البحث الجنائي في قنا يكشف الستار عن جريمة مقتل "مسنة" على يد نجل شقيقها

كشف ضباط مباحث نجع حمادي التابع لمديرية أمن قنا، الستارعن واقعة العثور على جثة مسنة، داخل منزلها بقرية الشاورية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا، اخطارًا بالعثور على جثة مسنة يبلغ عمرها 80 عامًا، داخل منزلها بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادي.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة برئاسة المقدم حاتم حفني، وكيل فرع البحث الجنائي، للفحص والتحري وتبين أن هناك شبهة جنائية حول الواقعة.

حيث أقدم نجل شقيق المجني عليها، بقتل عمته بعد التعدي عليها بالضرب المبرح بسبب خلافات عائلية وخلافات على مقتنيات في المنزل.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم.

في سياق آخر قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الأربعاء، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المؤبد وذلك لاتهامهم بقتل سائق "توك توك" وسرقته والتمثيل بجثته بعين شمس، وصدر القرار برئاسة المستشار مصطفي عبد الفتاح البنا وبعضوية المستشارين هشام الشريف وفوزي أحمد و سكرتارية رجب شعبان.

البداية كانت عندما تمكن المقدم محمد حمدى رضوان رئيس مباحث قسم شرطة المرج من ضبط المتهمين وبتفتيش الأول عثر بحوزته على سلاح نارى (فرد خرطوش) بداخله طلقة نارية وبتفتیش الثالث عثر بحوزته على سلاح أبيض (مطواه) كما أرشده المتهم الخامس على الدراجة البخارية المملوكة للمجني.

ومن خلال التحريات اللازمة أثبتت قيام المتهمين بارتكاب الواقعة حيث أنهم أتفقوا فيما بينهم على سرقة المجنى عليه بالإكراه وبيتوا النية وعقدوا العزم على قتله في حالة مقاومته لهم وأعدوا لذلك الغرض سلاح نارى (فرد خرطوش) وسلاح أبيض (مطواه) وما أن ظفروا به حتى أشهروا في وجه الأسلحة أنفة البيان مدين إياه لترك الدراجة البخارية (توك توك) لهم،

إلا أنه تشبث بها "توك توك" وحاول مقاومتهم فأطلق صوبه المتهم الأول عبارة نارية قاصدين إزهاق روحه فأحدث إصابته التي أودت بحياته وفروا هاربين وبحوزتهم المسروقات و أن المتهم الأول قام ببيع الدراجة البخارية للمتهم الخامس الذي كان على علم أنها متحصلة من جريمة سرقة بالإكراه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى بدورها إحالة القضية للمحاكمة والتى قضت بالعقوبة المتقدمة.

إقرأ ايضا

"أخرة الكيف".. نهاية أربعيني المأساوية تضع 3 وراء القضبان

بالفيديو.. شاهد ماذا فعل الرجل الأخضر قبل مقتله في مدينة الإنتاج الإعلامى؟