حقيقة خضوع مرتضي منصور للتحقيقات ورفع الحصانة عنه

الخميس 16 يوليو 2020 | 11:06 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير حارس مرمي النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة خضوع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إلى التحقيقات.

وأكد أحمد شوبير، أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لن يخضع للتحقيقات، في الاتهامات المنسوبة إليه من محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال شوبير: "مصدر في مجلس الشعب أكد أنه لن يتم رفع الحصانة عن رئيس الزمالك، ولذلك لن يحقق معه في بلاغات الأهلي".

وتحدث شوبير عن علاقة فايلر مع صالح جمعة بعد عودته من سويسرا قائلًا: "ليست سيئة وليست جيدة، فايلر يتعامل مع صالح مثل أي لاعب داخل الفريق".

وتابع: "لا يوجد أي مفاوضات مع أي مدافع حاليًا، ولم يتفاوض النادي أيضا مع الأوروجواياني سيرينو لاعب صن داونز".

وفي سياق أخر.. يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، تراي ماتش كامل على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار التحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

ويعد إقامة تراي ماتش كامل والذي يقام مساء اليوم، هو الأول للفريق منذ انتشار فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم، حيث أوقف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كل الأنشطة الرياضية، تماشيًا مع الإجراءات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان الجهاز الفني أقام تراي ماتش في جزء من التدريبات الأخيرة قبل أن يقرر إقامته كاملا في مران اليوم الذي ينطلق في الخامسة والنصف مساء، بعد أن وضح للجهاز الفني قدرة اللاعبين على خوض تراي ماتش كامل.

ويسعى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، للاطمئنان على حالة لاعبيه الفنية والبدنية في التراي اليوم، لمواصلة الاستعدادات القوية خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعودة بطولة الدوري الممتاز المقررة في السادس من أغسطس المقبل، وبطولة دوري أبطال أفريقيا المزمع إقامتها في وقت لاحق في سبتمبر المقبل.

وكان الجهاز الفني قد حدد يوم 23 يوليو الجاري، موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة علي ملعب التتش بالجزيرة

جماهير بورتو تحتفل في الشوارع بلقب الدوري البرتغالي

جدول مباريات اليوم 16 /7 /2020 والقنوات الناقلة

اقرأ أيضا