هجوم حاد على المغرب بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الخميس 16 يوليو 2020 | 03:19 مساءً
كتب : روماني شحاته

وجهت بعض وسائل الإعلام والصحف المغربية، انتقادات شديدة لدولة المغرب، لأنها لم تحدد موقفها من تقديم طلب استضافة، بعد اعتذار دولة الكاميرون على استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا، الذي يشارك فيه الأهلي والزمالك والرجاء والوداد.

وبحسب ما نشر موقع "البطولة" المغربي اليوم الخميس، أن هناك حالة من الغضب بين البعض، خاصة بعدما انتشرت الأنباء حول دخول قطر والإمارات لاستقبال الحدث، ثم تونس ومصر كخيار أفضل لاحتضان ما تبقى من مباريات البطولة.

وأكدت التقارير، أن البعض من المغاربة ينتظر تحرك مسؤوليهم للدفاع عن مصالح الأندية المشاركة في نصف نهائي البطولة وتسهيل مشوارهم نحو اللقب، وذلك لمواجهة "السكوت اللامبرر" للمغاربة، من أجل استقبال المباريات الثلاث المتبقية، خصوصا أن الدور النصف النهائي يشهد تواجد عملاقى الكرة المصرية الزمالك والأهلي.

تعقد اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، اجتماعا هاماً لاتخاذ قرارها بشأن الدولة المستضيفة للمباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا.

ووفقاً لموقع "le360 sport"، المغربي، فإن "الكاف" سيحسم اليوم اسم الدولة المستضيفة، وذلك بعد اعتذار الكاميرون عن استضافة المتبقي من مباريات دوري الأبطال، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

اقرأ أيضاً...

المصري يخطر اتحاد الكرة بإقامة مباراياته على ملعب برج العرب