سوسن بدر تعلق بسخرية على مجلة نصف الدنيا.. صور

الخميس 16 يوليو 2020 | 10:09 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها على مجلة "نصف الدنيا"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

كما على غلاف الصورة والتي قالت بها "زوجونى لملياردير"، "لوكان في ملياردير فعلا مكنتش حتعرض أبدًا غلاف مجلة نصف الدنيا".

وكان أحدث الأعمال الدرامية التي ظهرت فيها سوسن بدر، مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2020.

مسلسل "النهاية" بطولة النجم يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وشارك فى البطولة كل من عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي.

لو كان في ملياردير بجد مكنتش حعترض ابداً 🤪🤪😂😂 غلاف مجله نصف الدنيا تصوير و مكياج @rashadstudios شعر @shreframadan حوار @ayatelamin علاقات عامه @ego_communicate #sawsanbadr A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Jul 16, 2020 at 5:57am PDT

سوسن بدر

الشرطة الكويتية تحتجز الإعلامية حليمة بولند لهذا السبب! (فيديو)

بعد كسرها قانون حظر التجوال، أحتجزت قوات الشرطة الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بتهمة مخالفة القانون.

واتصلت بولند بزميلها علي أحمد أثناء تقديمه برنامج "هنا الكويت" المباشر على شاشة قناة "سكووب" وأعلمته بأنها محتجزة لدى الشرطة، وكشف عن ما قالته، معلقا: "يبدو أن زميلتي لديها مشكلة مع رجال الداخلية، هناك خلل تقني في التصريح، رغم أن حليمة نفسها لا تحتاج إلى تصريح، فهي إعلامية كبيرة ومعروفة".

ويأتي خبر القبض على حليمة بولند بعد أيام من انتشار شائعات تكشف تورطها في عمليات غسل أموال.

اقرأ ايضًا| ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

اقرأ ايضًا| نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان

اقرأ أيضا