الإنقاذ تبحث عن جثة شاب غرق بشاطئ الهانوفيل بالإسكندرية

الجمعة 17 يوليو 2020 | 07:07 مساءً
كتب : دينا سليمان

تبدأ قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الإسكندرية، البحث عن غريق جديد بشاطئ الهانوفيل، تسلل إلى الشاطئ في الساعات الأولى من صباح اليوم وسط حضور عدد من أقاربه.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الأسكندرية بلاغا بغرق شاب في شاطئ الهانوفيل.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري، وتبين أن الغريق شاب يدعي "محمد مقاوي مهدي" يبلغ من العمر 18 سنة، من محافظة البحيرة مركز الدلنجات طيبة، وأنه تسلل إلى الشاطئ في الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الآن مازالت عملية البحث مستمرة من قبل قوات الإنقاذ النهري.

وأكد أحد الأقارب الشاب الغريق، أن " محمد " يعمل في محافظة الإسكندرية، وأنه عقب الانتهاء من عمله أراد النزول إلى مياه البحر ومعه عدد من أصدقائه إلا أنه غرق.

وفي سياق آخر تواصل الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق مع قوات الإنقاذ لليوم الثامن على التوالي بمصيف بلطيم؛ للبحث والعثور على جثة نور كلش، الطالب بكلية الهندسة جامعة كفر الشيخ، والذي تعرض للغرق في شاطئ الأمل بـ مصيف بلطيم.

حيث ساد الحزن على قرية الرغامة التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ؛ نظرًا لعدم العثور جثة ابن القرية نور كلش، الغارق في مصيف بلطيم منذ 8 أيام، بالرغم من تكثيف جهود الإنقاذ للبحث عنه.

من جانبه، كلف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، المهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وتكثيف جهود البحث عن الطالب الغارق في المصيف، حيث تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد غرق "نور الدين سعد كلش"22 عامًا، الطالب بكلية الهندسة، بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم.

اقرأ ايضا..

الإنقاذ النهري ينتشل جثة شاب غرق أثناء إنقاذ ابنه بالحوامدية

"بعد 7 أيام".. انتشال جثة "نور كلش" غريق بلطيم من البحر