تجديد حبس عامل نظافة لمحاولة تهريب مخدرات لـ سجين قسم الجيزة

السبت 18 يوليو 2020 | 05:07 مساءً
كتب : دينا سليمان

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس عامل نظافة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمحاولة تهريب مواد مخدرة لأحد المتهمين المحبوسين، بحجز قسم شرطة الجيزة.

حيث توصلت تحريات رجال المباحث، أن المتهم ارتكب الواقعة، لحصوله على مبلغ مالي، نظير تهريبه المضبوطات للمتهم بحجز القسم، إلا أن أحد أفراد الشرطة المعينين لتأمين حجز القسم اشتبه به، وتمكن من ضبطه قبل توصيل المخدر للمتهم، وبحوزته المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطار من قسم شرطة الجيزة، يفيد ضبط عامل، أثناء محاولته تهريب مواد مخدرة، لأحد المتهمين المحتجزين على ذمة قضية بحجز القسم، وبحوزته 48 تذكرة من مخدر الشادو، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

في سياق آخر نجح ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، من ضبط تاجر مواد مخدرة، بحوزته كمية من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه بالمنيب، وحرر محضر بالواقعة.

ودلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، إلى اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وتردده على منطقة المنيب، لترويجها بين عملائه.

بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، بمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وأخطرت النيابة النيابة لتتولى التحقيق.

إقرأ أيضا...

القبض على تشكيلين عصابيين للإتجار في المخدرات بالقليوبية

الداخلية تعتمد أكبر حركة تنقلات للشرطة لعام 2020.. تعرف على التفاصيل