الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل نشب داخل سيارتين في عين شمس

الاحد 19 يوليو 2020 | 12:36 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

استطاعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، السيطرة على حريق نشب داخل سيارتين في منطقة عين شمس، وانتقل رجال الحماية المدنية الى المكان، وتمت عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل سيارتين في عين شمس، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى للسيطرة على الحريق قبل امتداده، وتمت السيطرة عليه وإخماد النيران.

خطأ بسيط فضحهم.. ربة منزل تنهي حياة زوجها وتلقيه في "مصرف مياه"

أصدرت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة الثالثة، المنعقدة بمحكمة الرحمانية، بإرسال أوراق المتهمة قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي فيها وحددت جلسة 25 أغسطس 2020 للنطق بالحكم.

أحالت محكمة الجنايات، أوراق امرأة وعشيقها إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم؛ لاتهامهم بقتل الزوج وإلقاء جثته في أحد مصارف المياه.

وتعود بداية أحداث الواقعة إلى 29 يونيو 2019، عندما تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا يُفيد بعثور الأهالي على جثة "سعد.م"،32 عامًا، عامل، ملقاة في أحد المصارف بمدخل قرية كوم الطرفاية التابعة لمركز كفر الدوار.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد حازم عزت رئيس فرع البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، والمقدم هاني صبحي والنقيب محمود قاسم والرائد أحمد الشرقاوي، رئيس مباحث كفر الدوار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن مرتكب الجريمة هي زوجته، 23 عامًا، وعشيقها، 32 عامًا، مشيرة إلى أن المتهمة غفلت عن إخفاء "الوسادة" التي وجدت عليها دماء المجني عليه، والتي كانت الخيط لكشف مرتكبي الجريمة.

وكشفت التحريات أن الزوج كان مستغرقًا في النوم، حينما قتلته الزوجة وعشيقها بطعنات عدة.

ونوهت إلى أنهما بعد أن تيقنا من أنه فارق الحياة استكمالا ما خططوا له ولفاه في مفرش السرير، وصعدت به إلى أعلى المنزل وانزلوه خلف المسكن للتخلص من الجثة في أحد المصارف، لكن الزوجة نسيت أن تخفي الوسادة، التي كانت عليها بعض آثار الدماء لتعثر عليها القوات الأمنية، وتحل لغز القضية، وتعترف المتهمة بالتفاصيل وترشد إلى عشيقها.

إقرأ ايضا

إحالة رامز جلال ومالك قناة "mbc" للمحكمة بتهمة سرقة فكرة البرنامج الرمضاني

فتيات الـ"التيك توك".. من حُلم الشهرة وكسب الأموال إلى قبضة مباحث الآداب والقضايا المخلة

اقرأ أيضا