حبس عامل حاول إدخال مخدرات لمتهم

الاحد 19 يوليو 2020 | 12:55 مساءً
كتب : علي عرفات

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأحد، بتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامه بمحاولة تهريب مواد مخدرة لأحد المتهمين المحبوسين في قسم شرطة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة للتحقيق.

البداية كانت عندما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغا يفيد بأنه أثناء متابعة رجال المباحث بقسم شرطة الجيزة لعملهم خلال فترة الزيارات للمتهمين المحبوسين على ذمة قضايا، فاشتبهوا في أحد الأشخاص، وبتفتيشه عثر بحوزته على مواد مخدرة، فتم القبض علية وبمواجهته اعترف بحيازتها لتهريبها لأحد المتهمين المحبوسين على ذمة قضية بحجز القسم.

أقرأ أيضا.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الوراق

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في وقت سابق، من ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الوراق، وكان ذلك خلال حملة أمنية لضباط مباحث قسم شرطة الوراق لضبط تجار المخدرات والسلاح والخارجين عن القانون، وتمكنت القوات من ضبط عاطل، بحوزته ٦٠ تذكرة هيروين، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

أقرأ أيضا.. ضبط تشكيل عصابي بحوزته 121 كيلو هيروين

وفي السياق، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطل له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) حال استقلاله إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 575 جرام - مبلغ مالى - هاتف محمول).

بمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أقرأ أيضا.. كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي من إحدى الصيدليات بالجيزة