مباحث الساحل تنجح في القبض على هارب من 23 حكمًا قضائيًا

الاحد 19 يوليو 2020 | 02:29 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من ضبط هارب من تنفيذ 23 حكم قضائى بالساحل وبحيازته قطعة سلاح نارى بدون ترخيص بمنطقة الساحل.

تعود بداية الأحداث بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغًا يفيد تمكن قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص مطلوب للتنفيذ عليه فى 23 حكم حبس جزئى فى قضايا "تبديد ، شيكات"، بإجمالي عقوبات بلغت 29 سنه و8 شهور و أسبوعين، وبحوزته (فرد خرطوش - 4 طلقات لذات العيار) .

و بمواجهته بالأحكام الصادرة ضده اعترف بها، وإعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

خطأ بسيط فضحهم.. ربة منزل تنهي حياة زوجها وتلقيه في "مصرف مياه"

أصدرت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة الثالثة، المنعقدة بمحكمة الرحمانية، بإرسال أوراق المتهمة قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي فيها وحددت جلسة 25 أغسطس 2020 للنطق بالحكم.

أحالت محكمة الجنايات، أوراق امرأة وعشيقها إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم؛ لاتهامهم بقتل الزوج وإلقاء جثته في أحد مصارف المياه.

وتعود بداية أحداث الواقعة إلى 29 يونيو 2019، عندما تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا يُفيد بعثور الأهالي على جثة "سعد.م"،32 عامًا، عامل، ملقاة في أحد المصارف بمدخل قرية كوم الطرفاية التابعة لمركز كفر الدوار.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد حازم عزت رئيس فرع البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، والمقدم هاني صبحي والنقيب محمود قاسم والرائد أحمد الشرقاوي، رئيس مباحث كفر الدوار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن مرتكب الجريمة هي زوجته، 23 عامًا، وعشيقها، 32 عامًا، مشيرة إلى أن المتهمة غفلت عن إخفاء "الوسادة" التي وجدت عليها دماء المجني عليه، والتي كانت الخيط لكشف مرتكبي الجريمة.

وكشفت التحريات أن الزوج كان مستغرقًا في النوم، حينما قتلته الزوجة وعشيقها بطعنات عدة.

ونوهت إلى أنهما بعد أن تيقنا من أنه فارق الحياة استكمالا ما خططوا له ولفاه في مفرش السرير، وصعدت به إلى أعلى المنزل وانزلوه خلف المسكن للتخلص من الجثة في أحد المصارف، لكن الزوجة نسيت أن تخفي الوسادة، التي كانت عليها بعض آثار الدماء لتعثر عليها القوات الأمنية، وتحل لغز القضية، وتعترف المتهمة بالتفاصيل وترشد إلى عشيقها.

إقرأ ايضا

المعارضات تجُدد حبس عامل وزوجته بقتل ربة منزل بالهرم

إحالة رامز جلال ومالك قناة "mbc" للمحكمة بتهمة سرقة فكرة البرنامج الرمضاني

اقرأ أيضا