مفاجأة.. اختبار للقدرات العقلية يُهدد بقاء ترامب على عرش أمريكا

الاثنين 20 يوليو 2020 | 09:39 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

لايزال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يثير الجدل، فمنذ اليوم الأول من تولية الرئاسة وانتقض الكثيرون اسلوبه وطريقته حتى الوصل لحال ببعضهم إلى وصفه بـ"المجنون" لكن وفي مفاجاة جديدة لترامب، استضاف مقدم برنامج "فوكس نيوز صنداي" كريس والاس، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ليسأله في عدة محاور مختلفة بما في ذلك أن جو بايدن يريد إلغاء تمويل الشرطة، والانتخابات الأمريكية ومدى نجاحه فيها.

لكن الأمر لم يمر مرور الكرام، فطرح والاس أسئلة صعبة على الرئيس كان من ضمنها عن اختبار القدرات العقلية الذي تفاخر ترامب بنجاحه فيه مرارا، وفقًا لصحيفة "جارديان" البريطانية.

فخلال عرض استطلاع رأي بأن ترامب لا يتمتع بالسلامة العقلية لقيادة أمريكا عن بايدن، تحدى ترامب الأخير بإجراء اختبار القدرة العقلية الذي تميز فيه.

ليرد المذيع عليه قائلا إنه أجرى الاختبار أيضا، قائلا: "أجريت الاختبار بعد قولك أنك تميزت فيه، إنه ليس الاختبار الأصعب.. هناك صورة فيه يسألونك ما هي. كانت لفيل".

فقال ترامب: "هذا تحريف.. نعم أول بضعة أسئلة كانت سهلة"، مضيفا: "أراهن على أنك لم تتمكن من الإحابة على آخر 5 أسئلة.. أراهن على ذلك.. الخمسة الأخيرة كانت صعبة".

فأجابه ترامب: "دعني أخبرك.. لا يمكنك الإجابة.. لا يمكنك الإجابة على العديد من الأسئلة"، مضيفا "سأجلب لك الاختبار ، وأود أن أجربه. سأضمن لك أن جو بايدن لم يتمكن من الإجابة على هذه الأسئلة. أجبت على جميع الأسئلة الـ 35 بشكل صحيح".

اقرأ المزيد

قبل ساعات من تفويض البرلمان المصري.. تركيا تعلن تراجعها عن مهاجمة سرت الليبية

عاجل.. الديوان الملكي السعودي يصدر بيانًا بشأن صحة الملك سلمان

اقرأ أيضا