لوكاكو ينفرد برقم قياسي في الكالتشيو

الاثنين 20 يوليو 2020 | 10:01 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تمكن روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، من تسجيل هدف التعادل القاتل للنيراتزوري في شباك روما، خلال مباراة الفريقين أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في إطار الكالتشيو.

وشارك لوكاكو كبديل في الشوط الثاني، وسجل هدف إنتر الثاني في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، ليقود فريقه للحصول على نقطة من ملعب الأولمبيكو.

وكشفت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن لوكاكو أصبح أول لاعب ينجح في تسجيل 13 هدفًا خارج ملعبه، في أول موسم له بتاريخ الدوري الإيطالي.

ورفع روميلو رصيده إلى 21 هدفًا ليواصل تواجده بالمركز الثالث في قائمة ترتيب الهدافين بالكالتشيو، خلف الثنائي إيموبيلي مهاجم لاتسيو (29)، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس (28).

بيراميدز يكشف حقيقة مفاوضات رمضان صبحي

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، حقيقة دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع رمضان صبحي، مهاجم نادي هدرسفيلد، والمعار الى صفوف النادي الأهلي.

وأكد هاني سعيد، في تصريحات متلفزة عبر برنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار"، "لم نخاطب هدرسيفيلد الإنجليزي لشراء رمضان صبحي".

وتابع "سعيد"، "رمضان صبحي لاعب كبير ولكن لم نتقدم بعرض لضم اللاعب الدولي".

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز تعاقد مع أحمد فتحي لاعب الأهلي لمدة ثلاث سنوات، ثم ترددت أنباء عن تعاقد شريف إكرامي وتدخله في إقناع رمضان صبحي للانتقال للفريق السماوي.

خبير لوائح: اللجنة الخماسية ستأخذ الكرة المصرية إلى النفق المظلم

باهر المحمدي ردًا علي إبراهيم سعيد: القافلة تسير