إرتفاع أموال الصندوق الخاص بالتجار إلي 2 مليون جنيه

الاثنين 20 يوليو 2020 | 10:05 مساءً
كتب : شيماء العدل

صرح المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية في محافظة الدقهلية، بإنشاء صندوق تكافل ، للتجار الذين يعنون من أمررض مزمنة بمرتب شهري .

وأعلن رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الدقهلية ، عن إرتفاع قيمة المبلغ المالي في الصندوق الخاص بالتجار الي 2 مليون جنيها ، مشيرا إلي أن الإنشاء كان بقيمة 500000 الف جنيه ليكون لخدمة التجار المتضررين من الحوادث والكوارث .

وأشار رئيس الغرفة التجارية، الي أنه إبان أحداث تفجير مدرية أمن الدقهلية تم صرف مبلغ مليون جنية للمحلات المحيطة بالمدرية، كتعويض من قبل الغرفة ومساندة للمتضررين .

واوضح "رعب" أن الغرفة قامت بتعويض أصحاب مزارع الدواجن أثناء أنفلونزا الطيور بمبالغ مالية من صندوق الغرفة مساندة لهم .

وعلي صعيد اخر كان مجلس ادارة الغرفة التجارية بالدقهلية، تحت رعاية المهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ، أعلن عن مبادرة تحليل فيروس كورونا للتجار وذويهم بأسعار رمزية.

وأكد رئيس الغرفة التجارية في الدقهلية ، أن من يرغب من التجار إجراء التحاليل ، التوجه إلى مقر الغرفة التجارية، الكائن في شارع الجمهورية أمام قصر الثقافة .

وأشار رئيس الغرفة التجارية ، إلى أنه تم توقيع بروتوكولات تعاون ، مع 5 معامل شهيرة ، لتقديم خدمة التحاليل ، كمبادرة بخصم يتحاوز الـ 40% للتجار وذويهم ، معلنا عن أرقام الغرفة للاستفسار عن اي تعاملات مع المعامل وهي ‭٠٥٠٢٢٣٣٥٧٥٢ _ ٢٢٣١٢٧٢.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، ان المبادرة حيث تتضمن التعاقد، لإجراء 7 تحاليل ، وهي " CBC - ferritin - SGpT - LDH - creatinine – CRP - D. Dimer، يخصم يتجاوز الـ ٤٠% .

وأشار رئيس الغرفة التجارية في محافظة الدقهلية ، إلى أن المباردة تأتي، تيسيرا علي التجار وذويهم ، مشيرا الي أنه سيتم استقبال ممثلي المعامل لتقديم الخدمات كل خميس ، داخل مقر الغرفة بالمنصورة ، وسيتم إرسال نتائج التحاليل للتاجر على الواتس اب في اطار خطة الغرفة التجارية بمحافظة الدقهلية لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ .

إقرأ المزيد..إصابة ابنة المطربة وعد بفيروس كورونا.. صور

اقرأ أيضا