مصرع مساعد شرطة أسفل عجلات قطار بالمنوفية.. تفاصيل

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 12:00 صباحاً
كتب : دينا سليمان

أمرت النيابة العامة بدفن جثمان مساعد شرطة لقى مصرعه، إثر سقوطه أسفل قطار القاهرة - طنطا بمحطة سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وتلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز أشمون، يفيد بمصرع مساعد شرطة إثر سقوطه أسفل قطار خط "القاهرة - طنطا"، بمحطة سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وحُرر محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة أشمون، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، وبالعرض عليها أمرت بدفن الجثمان.

في سياق أخر كشفت تحريات المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في غرق طفل بترعة المريوطية، وأن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق.

وتبين أن الطفل أثناء لهوه مع أصدقائة وعبوره ماسورة حديدية يستخدمها بعض المواطنين فى عبور ترعة المريوطية سقط بالمياه، ما أسفر عن تعرضه للغرق ومصرعه.

يذكر أن تمكن رجال الإنقاذ النهري، من انتشال جثة طفل لقى مصرعه غارقا في ترعة المريوطية، بمنطقة فيصل بالجيزة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بغرق طفل في ترعة المريوطية، بمنطقة فيصل بالجيزة، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث للفحص والتحري.

وتبين حسب أقوال شهود عيان، إن الطفل أثناء لهوه بصحبة أصدقائه، غرق، وجارى البحث عن جثمانه.

وأضاف شهود العيان، أنه فور سقوطه بالمياه، استغاث أصدقاؤه بالمواطنين، الذين لم يتمكنوا من إنقاذه، وتم إبلاغ أفراد أسرته لانتشال جثته.

إقرأ أيضا...

القبض على "مسن" يجذب السيدات لاستخدامهم في أعمال مشبوهة

على طريقة "يا انا يا خالتي".. حبس كبابجي شهير في حلوان عامين لاستخدامه لحم الحمير

اقرأ أيضا