اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 12:19 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 21-7-2020، والتي جاءت كالتالي:

الحمل

المكانة التي وصلت إليها اليوم قد تكون غير متوقعة تماما ولم تنتظرها يوما ما، ربما تصل إلى مكان غريب اليوم تشعر فيه أنك منبوذ من الآخرين.

الثور

سيكون ضروريا لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي. أنت كريم وأحيانا أكثر من اللازم خاصة اليوم. المقربون سيساعدونك في حل صعوباتك على الصعيد العاطفي.

الجوزاء

لا تتباه بأموالك على الآخرين، فمن رزقك قادر على رزقهم أيضا. مظهرك الحسن دائما ما يلفت لك الأنظار، فحاول أيضا كسب قلوب الناس بأخلاقك الطيبة

السرطان

تنتهي اليوم المهلة المحددة لمشروعك الأخير، وستكون سعيدا بالنتائج التي حققتها وبتحسن وضعك المهني والمادي. تشعر أن ثقتك في نفسك في زيادة مستمرة ولذلك ستغامر في المرحلة المقبلة من حياتك وتشارك في أكثر من مشروع.

الأسد

سيحالفك الحظ اليوم فكن سعيدًا. ستسير الأمور اليوم على ما يرام كعقارب الساعة. اليوم مليء بالسعادة ففي المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل شيء مُفرح. ننصحك بالأنشطة الجماعية.

العذراء

أنت عاطفي وحساس جدا اليوم ولذلك تميل إلى قراءة بعض الروايات الرومانسية وارتداء الملابس المثيرة ومشاهدة الأفلام العاطفية أكثر من المعتاد. لا تتعجب إذا كنت لافتا لأنظار الجميع.

الميزان

تتحسن اليوم أحوالك العاطفية وربما تحدث بعض التغيرات المهمة. نصحك بأن تتحرر من قيودك ومن روتين العمل اليومي وأن تتخطى كل الحدود.

العقرب

لست راضيا اليوم عن أدائك في العمل؛ كما أنك ترغب في أن يعترف ويقر الآخرون بجهودك في العمل. تشعر بعدم الأمان ولذلك تهاجم من حولك بدون داع لذلك.

القوس

تركز اليوم على معرفة أجدد التشكيلات الموجودة في المولات التجارية من الملابس والاكسسوارات. المحادثات الطويلة في موضوعات هادفة ومحددة سيكون لها نتائج إيجابية جدا، وستكون مثمرة بالتأكيد.

الجدي

ربما تتلقى اليوم خطابا من البنك، فكن حذرا ولا تصدق كل المعلومات الموجودة بداخله كي لاتصاب بالجنون. تحتوي معظم الخطابات من هذا النوع على العديد من الأخطاء.

الدلو

تزورك اليوم مجموعة من الأشخاص دون سابق إنذار، ولذلك تبدو مضطربا ومضغوطا. كنت ترغب في قضاء يومك بشكل مختلف، ولكن الآن ستضطر لتحضير بعض المأكولات من أجل هذه الزيارة المفاجئة.

الحوت

تبدو اليوم عاطفيا جدا وربما تقع في الحب من أول نظرة. في المساء ربما تجد فارس الأحلام الذي كنت دوما تبحث عنه في كل مكان. إذا كنت مرتبطا بالفعل بشخص ما،ربما تحاول تجديد علاقتكما وتصحيح مسارها.