"الوصفة السحرية".. ريا أبي راشد تقدم روشتة خسارة وزنها

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 01:17 مساءً
كتب : آية محمود

كشفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، سر فقدان وزنها، وأجابت عن التساؤلات التي وجهتها لها الكثيرون حول النظام الغذائي الذى تتبعه لتفقد من الوزن.

أوضحت ريا أبي راشد، في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيه سر خسارة وزنها الذي استغرقت فيه حوالي 4 شهور وهو:

1- "مقاطعة السكر المكرر، الجلوتين، الحليب البقري".

2- "شرب أكثر من 3 لتر من المياه يوميًا".

3- "تناول 3 وجبات، ووجبتين خفيفتين (سناكس)، كربوهيدرات قليلة، دهون صحية، بروتين كثير".

4- "ممارسة التمارين الرياضية على الأقل 3 مرات أسبوعيًا، كل مرة ساعة من تمارين الـ HIT في المنزل".

أوضحت ريا أنه من المهم أن تطهو طعامك في المنزل، خاصة إذا أردت الحصول على وجبات حلو خالية من السكر، والآن قد وقعت في غرام كل أنواع الخضروات، خاصة أن هذه الأمور لا تأتي سهلة فهي عادات نحتاج التأقلم والتعود عليها بشكل يومي.

يذكر أن ظهرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، مؤخرًا بخسارة ملحوظة في وزنها، الأمر الذي قررت الكشف عن تفاصيله ومشاركتها مع الجمهور.

Sharing the secrets with you 🤫 So this is what I've done the last 4 months to lose weight: - Cut out all refined sugars, gluten and cow's milk 🚫🥛🍫🍭 - Drink over 2 liters of still water a day 💦 - Have 3 meals and 2 snacks (Low carbs, healthy fats, and lots of protein 🍳🍗🥩🥗🍌🍠🥜) - Work out at least 3 times a week, 1 hour each time. (HIIT training at home 🏃‍♀️) - It's very important to cook your own food, especially if you want sugar-free desserts 🥧 And now I am in love with all types of green vegetables.. who knew! 🥦🥑🥬🥒 It's not something that comes easy, it's a habit we need to form, we need to practice it every single day ❤️ #StayHealthy A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on Jul 20, 2020 at 10:08am PDT

بالأزرق.. رايا أبي راشد تشعل إنستجرام في أحدث ظهور لها

شاركت الإعلامية رايا أبى راشد، جمهورها، عدد من الصور لها من أحدث جلسة تصوير من حديقة المنزل .

ونشرت رايا أبى راشد، الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وظهرت بـ إطلالة جذابة بأطلالة انيقة وكلاسيك ببنطلون وبلوزة لامعة باللون الازرق الزهري بتصميم الكب.

وعلقت على الصور كاتبه: "أهلا وسهلا فيكن بحلقة جديدة من سكووپ من جنينة بيتي 😆 شو رأيكن بالديكور والأجواء؟ ".

أقرا ايضًا:

"رسالة في الغربة".. أغنية جديدة لـ عمر كمال (فيديو)

أول تعليق لإيمان العاصي بعد منع المحجبات من نزول الشواطئ